مرسيدس Sprinter بتعديلات جديدة

أجرت شركة برابوس تعديلات على سيارة مرسيدس Sprinter، لجعلها أكثر راحة لكل ما يتعلق بالسفر والعمل، وأضفت على السيارة المزيد من الجاذبية.. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة Sprinter Conference Lounge لم تشهد أية تغييرات على نظام الدفع؛ حيث تظل السيارة معتمدة على محرك الديزل تربو سعة 3 لتر بقوة 190 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سباعي السرعات.

وأشارت برابوس إلى أن جميع المقاعد في المقصورة تم كسوتها بالجلد الفاخر. وتقدم مقاعد الصف الثالث 6 منافذ USB، كما يتم ترتيب مقاعد الصفين الأول والثالث وجهاً لوجه. كما يوجد على الجانب الأيسر طاولة مطوية قابلة للسحب، وبطبيعة الحال توجد هناك قطيفة فاخرة تغطي أرضية السيارة.

وتقدم السيارة لبيئات العمل المناسبة عناصر الإضاءة المختلفة والقابلة للضبط، فضلاً عن مكيف هواء إضافي. وتزخر السيارة أيضاً بثلاجة في الكونسول الأوسط الخلفي. وتقدم السيارة نظام الوسائط المتعددة مع اثنين من أجهزة التلفاز أعلى الجدار الفاصل

وعلى صعيد المظهر الخارجي قامت شركة برابوس بتجهيز سيارة مرسيدس بمئزر أمامي جديد، وتحمل شبكة برابوس شعار شركة التعديل، مع جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 18 بوصة، ويتوفر للسيارة طلاء كامل باللون الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.