اخبار

مركز خدمة ستروين مصر بالأسكندرية يقدم خدمات متطورة بخبرات متميزة

فى اطار خطة قصراوى جروب، الوكيل الحصرى للصانع الفرنسي الشهير ستروين، للوصول الى العملاء فى أقرب مكان يناسبهم ، وتوفير خدمات ما بعد البيع، يوفر مركز ستروين مصر بالأسكندرية، خدمات الصيانة لجميع سيارات ستروين يوميا من 9 صباحا الى 9 مساء.

مركز خدمة ستروين مصر بالأسكندرية

تتألق طرازات ستروين فى السوق المصرى من خلال وكيلها قصراوى جروب الذى استطاع خلال فترة وجيزة أن يغير ملامح ستروين فى مصر لتصبح أكثر تألقا وبريقا بموديلاتها المتنوعة ذات التصميم الرياضى المميز وتوفير خدمات ما بعد البيع من خلال مراكز الخدمة المزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والعمالة الفنية المدربة تحت اشراف مهندسين على دراية وخبرة كبيرة بأحدث تكنولوجيا صيانة واصلاح السيارات.

مركز خدمة ستروين مصر بالأسكندرية

ستروين  C5 AIRCROSS SUV

توفر ستروين  C5 AIRCROSS SUV الجديدة تجربة لا مثيل لها من الراحة والعملية حيث تتمتع C5 AIRCROSS SUV بتصميم جديد يعبر عن قوة أكبر وروعه فى التصميم وقد تم إعادة تصميم C5 AIRCROSS SUV ليكون أكثر حداثة وتناغم ، وهو المعيار الاساسي فى التصميم الجديد .

كما  تقدم C5 AIRCROSS SUV لغة تصميم جديدة في مقدمة السيارة ، مع تمويجات تجعل الخطوط أكثر تنظيماً حيث يعطي هذا التحول للتصميم الأمامى وجهًا أكثر حدة وأناقة ومظهر عالي التقنية ومتميز يعزز مفهوم السيارة الآمنة والفاخرة.

يتميز تصميم ستروين C5 AIRCROSS SUV  باضائة خلفية ثلاثية الأبعاد ، وعجلات جديدة من السبائك المعدنية مقاس 18″والعديد من التقنيات الجديدة الأكثرأناقة وتميزًا ،ويدعم التصميم الجديد شاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس تدعم نظامي Apple CarPlay  و AndroidAuto وكونسول وسطي جديد لمقصورة الركاب.

 

وثمثل C5 AIRCROSS رمزا للراحة والأمان ، وتؤكد على اختلافها من خلال نظام Citroën Advanced Comfort ، والمقاعد المميزة بتكنولوجيا Citroën Advanced Comfort  ، والمساحة وتقنيات مساعدة السائق ، والتي تضمن أن كل رحلة سواء كانت قصيرة أو بعيدة أصبحت تجربة هادئة وإيجابية.

الجدير بالذكر أن منذ اطلاق C5 AIRCROSS SUV  تعتبر أكثر سيارات الـ  SUV راحة ومرونة في فئتها وتم الآن تجديدها بمظهر أكثر حداثة وأناقة  .. وفي الوقت الذي تعتمد فيه على نقاط قوتها في الراحة فقد أصبحت أكثر أناقة وراحة  بتصميم خارجي أكثر حدة بألوان أكثر حداثة وخامات عالية الجودة للمقصورة الداخلية “.

وقد تجاوزت مبيعات C5 AIRCROSS أكثر من 260،000 سيارة على مستوى العالم منذ إطلاقها في 2018 حيث تركت بصمتها في قطاع سيارات الـ SUV عالية التنافسية من خلال مساحتها ، وقبل كل شيء ، راحتها ، التي لا مثيل لها حيث التصميم الداخلي الفخم الذي يعد بصمة حقيقية  لستروين ، وتجربتها الفريدة فى نقل الركاب .. وتعتبر C5 AIRCROSS رائدة من حيث التطبيق العملي وتوفير تجربة أكثر استرخاءً وراحة.

كما ان التغيير الموجود فى  C5 AIRCROSS الجديدة يتعلق أكثر بالجودة , الراحة والأناقة الفريدة من نوعها لا سيما فى الشكل المميز للواجهة الأمامية,  السمات المميزة لـ C5 AIRCROSS الجديدة أصبحت أكثر طموحًا وانسيابية وستجذب العملاء الذين يتمتعون  بشخصية أكثر تميزًا.

لغة تصميم جديدة

تقدم  C5 AIRCROSS لغة تصميم جديدة حيث تعطى التمويجات الخطوط أكثر تنظيما , حيث تم تطوير الواجهة الأمامية لتصبح أكثر عمودية وحداثة مما يظهر السيارة بالمزيد من الأمان والفخامة.

وقد تم تطوير C5 AIRCROSS SUV الجديدة بشكل يتناسب مع الشعارالجديد للعلامة التجارية  ، حيث امتد الشيفرون إلى المصابيح الامامية للسيارة عبر شريط من كريستالات الكروم وتظهر الآن الشيفرون بالورنيش الأسود المطلي بالكروم. وهي تمتد بصريًا عبر مجموعة من مفاتيح السوداء والكروم شديدة الضيق والتي تمتزج تدريجيًا في مصابيح LED النهارية.

ومن هوية Citroën الجديدة ، تم تصميم مصابيح LED النهارية على شكل V من تصميم مفاتيح البيانو الذي يعطي تأثيرًا ثلاثي الأبعاد عالي التقنية وعميق للأضواء الأمامية .. ليس ذلك فقط بل فإن جهاز العرض LED Vision أكثر تميزًا وأكثر قتامة مما يطيل بصريًا الشبكة السوداء ويزيد من متانة السيارة.

ويوسع التصميم الجديد لمنطقة سحب الهواء بصريًا الطرف الأمامي لـ C5 AIRCROSS ويمنحها وقفة أكثر روعة على الطريق. تبدو الستائر الهوائية ، التي أصبحت مفتوحة وعملية ،. يساهم لون الإضافات التي تزين الستائر الهوائية في رفع مستوى السيارة ، بظلال لامعة مثل الأسود اللامع والكروم الداكن. كما يصبح مدخل الهواء الرئيسي في المركز أكثر ديناميكية وأناقة بفضل الخطوط الحادة التي تعكس أسلوب مآخذ الهواء المركزية في C4 و C5 X.

وتعمل اللوحة المنزلقة في المنطقة السفلية من المصد الأمامي على جعل الواجهة الأمامية أكثر ديناميكية وتعطيها مظهرًا مرموقا . يتوفر العرض الانسيابي في مادتين راقيتين للغاية ، اعتمادًا على مستوى الفئة .

بصمة بصرية جديدة في الخلف

تساعد العديد من عناصر التصميم الجديدة على الألواح الجانبية من أناقتها ، مثل عجلات PULSAR المصنوعة من السبائك المعدنية بقطر 18بوصة بتصميم انسيابي , للغاية وتلاعب دقيق للألوان والمواد بين الألمنيوم والأسود اللامع ؛ اللون الأسود اللامع الجديد لأغلفة مرايا الرؤية الخلفية  ، مما يبرز الأناقة والجودة ؛ قضبان السقف العملية باللون الأسود اللامع مع ملحق جديد باللون الأسود غير اللامع.

وتتميز C5 Aircross بتوقيع ضوء LED ثلاثي الأبعاد جديد في الخلف. بدون تغيير الحجم ، تم تجهيز وحدة المصباح الآن بزجاج داكن ومنظم ، مما يسلط الضوء على وحدات إضاءة LED الثلاثة التي تشكل توقيع الضوء. تبرز العناصر الرسومية الأناقة مع الضوء الأمامي. كما هو الحال في الواجهة الأمامية ، يدعم التصميم الرقيق لمفتاح البيانو التأثير العميق ثلاثي الأبعاد لتوقيع الضوء.

أكثر أناقة وديناميكية

من أجل تلبية توقعات العملاء بشكل أفضل قطاع C-SUV تعتمد C5 Aircross  الجديدة على التخصيص الانيق لتطوير حركة السيارة بشكل كبير حيث تتخذ C5 Aircross لون  Eclipse Blue  الجديد وهو أزرق عميق وأنيق للغاية يتغير من الأزرق الداكن إلى الأسود اعتمادًا على الضوء الخارجي , الالوان  المفضلة للعملاء: الأبيض اللؤلؤي ، الأسود بيرلا نيرا ، الرمادي البلاتيني ، الرمادي الصلب واللون الجديد المسمى Eclipse Blue.

وتتميز الألوان الجديدة لحزم الألوان على مداخل الهواء الأمامية و Airbump. أربع  ألوان جديدة ، تتيح لـ C5 Aircross تأكيد طابعها الأنيق ا: الأسود اللامع والكروم الداكن والأزرق النشط. يضيف السقف الأسود ذو اللونين وقضبان السقف السوداء من اللمسات اللامعة مزيدًا من تطوير السيارة.

تطورمقصورة ركاب لتكون أكثر راحة

  • شهدت المقصورة تطورا رائعا لتصبح أكثر راحة وأكثر فخامة حيث تم منح مقصورة C5 Aircross الجديدة تجديدًا أكثر ديناميكية ، مع تطوير المساحة والراحة التي تظهر بمجرد الانطلاق حيث موقع القيادة العالي والجودة والتطبيق العملي للواجهات تجعلها سيارة SUV حديثة ومميزة.

شاشة لمس جديدة 10″

حصلت C5 Aircross على شاشة لمس جديدة مقاس 10 “,  تعمل هذه الشاشة الجديدة الأكبر حجمًا على توفير عناصر ذات وصول مباشر وقراءة أعلى تسمح لك بإبقاء عينيك على الطريق. تقع الفتحات الآن أسفل الشاشة وتم تحديثها بتصميم أفقي حاد جديد. . بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشاشة الرقمية القابلة للتخصيص مقاس  12.3 بوصة المعلومات الأساسية والقابلة للتخصيص مباشرة في خط نظر السائق: ، ومعلومات عن أنظمة مساعدة السائق  ، و ذلك  لضمان بقاء عيون السائق على الطريق لقيادة آمنة تمامًا.

مقاعد سيتروين الجديدة COMFORT المتطورة

تم تجهيز C5 Aircross بالجيل الجديد من مقاعد Citroën Advanced Comfort الموجودة بالفعل في C4 و C5 X. مصنوعة من خامة عالية الجودة و الكثافة في قلب المقعد وطبقة إضافية من الإسفنج 15 مم  ، Citroën Advanced Comfort  تقدم المقاعد الأفضل من حيث الراحة الواضحة ، والجلوس المريح وراحة القيادة ، وعلى المدى الطويل بفضل نوع خاص من الإسفنج الذي يقاوم الترهل بمرور الوقت. لتحسين راحة السائق والراكب الأمامي ، يمكن تدفئة المقاعد الأمامية و وجود خاصية المساج.

وقد تم اختيار المواد الممتازة لتوفير الراحة بجودة عالية.حيث المقاعد مغطاة بقماشًا جديدًا وعصريًا، ونسيج Alcantara جديد ناعم الملمس على مستوى الفئة Shine ، بالإضافة إلى اختيار جديد للجلد المثقوب . صُنعت مساند الذراعين والكونسول المركزي من قماش جديد بتأثير الجلد الأسود ولوحة العدادات .

وتخلق الأجواء الحديثة  وأجواء الراحة المتقدمة الأربعة الجديدة جوًا أكثر أناقة . تزين الدرزات الزرقاء الجديدة المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة في جميع الأجواء بطريقة متماسكة وأنيقة للغاية. يحل جو Wild Black محل أجواء Wild Grey ، بنسيج هيكلي جديد باللون الأسود الفلاميني ممزوج بنسيج جديد بتأثير الجلد الرمادي والدرزات الزرقاء. تجمع أجواء Urban Black بين قماش ألكانتارا جديد أسود ونسيج بتأثير جلدي أسود. يحل جو متروبوليتان بلاك محل اللون الرمادي الحالي بجلد أسود محبب جديد ونسيج رمادي جديد بتأثير الجلد. أخيرًا ، تم تجديد أجواء Hype Black لتزيين التشطيبات الراقية بمزيج دقيق بين جلد Paloma الجديد المثقب وجلد Nappa الأزرق.

وحدة تحكم مركزية جديدة

تم تحديث الكونسول المركزي  ، بنسيج جلدي أسود بخطوط تصميم الكروم ، في علب التروس الأوتوماتيكية ، تخطيط أكثر راحة لعناصر التحكم: ترس إلكتروني جديد وأنيق وعالي التقنية مع زر اختيار جديد لوضع القيادة يشمل وظيفة التحكم فى أنظمة القيادة

تعتبر الراحة العنصر المهم والمميز لستروين  حيث تحتفظ C5 Aircross الجديدة بالخصائص التي تجعلها متميزة في فئتها ، مما يساهم في تجربة شاملة تجمع بين  الرفاهية وسهولة الاستخدام فضلا عن نظام التعليق Progressive Hydraulic Cushions ، الحصري لسيترون ، حيث يمتص العيوب في الطريق ويضمن أن يسافر الركاب براحة تامة.

رحلة ممتعة بالعديد من التقنيات الحديثة

تقدم C5 Aircross مجموعة واسعة من أحدث التقنيات لتحسين راحة الركاب وسلامتهم كل يوم. يستفيد سائقى C5 Aircross الجدد من عدة أنظمة لمساعدة السائق في فئة سيارات ال SUV. يشمل ذلك نظام تحذير مغادرة المسار النشط  Active Lane Keeping Assistant، مع توفير شعور معزز بالأمان بفضل الدعم الدائم لمساعدة السائق driver-assistance.

C4X الرياضية

تأتى ستروين C4X بمحرك تربو سعة 1200 سى سى وذلك بقوة 130 حصان عزم دوران 230 نيوتن متر ويتصل هذا القلب النابض بناقل حركة أوتوماتيك ذي 8 سرعات وتصل سعة صندوق الأمتعة 510 لتر.

تعتمد ستروين C4X على قاعدة عجلات طويلة تبلغ 2,670 مم ويصل طولها 4,600 مم وعرضها 1,800 مم وارتفاعها  1,525 مم ويبلغ حجم صندوق الأمتعة ٥٢٠ لتر.

وقد تم تعزيز السيارة ستروين C4X في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:• وسائد هواء أمامية• خاصية غلق وسادة مقعد الراكب
• فرامل مانعة للانغلاق ABS• برنامج ثبات إلكتروني ESP• فرامل يد إلكترونية• نظام تحكم عند المطالع• مثبت ومحدد سرعة• حساسات ركن خلفية• كاميرا خلفية• نظام إنذار لضغط الهواء في الإطارات
• نظام تنبيه للسائق.

وتضم الفئة الثانية بأنظمة أمان أكثر مثل: (وسائد هواء جانبية للمقاعد الأمامية، نظام رصد البقعة العمياء، حساسات ركن أمامية، نظام تنبيه عند الخروج عن الحارة المروية).. ويمكن إضافة بعض التجهيزات الأخرى للفئة الثانية ولكن بشكل اختياري منها: (نظام فرامل الطوارئ، خاصية التعرف على سرعة الطريق، مثبت سرعة ذكي).

• الفئة الأولى 
مساحات أمامية أوتوماتيك، مصابيح أمامية بإضاءة أوتوماتيك، حساس إضاءة، إضاءة نهارية LED، مصابيح ضباب أمامية، مرايا الأبواب سوداء مزودة بإشارات جانبية LED، زجاج خلفي معتم، جنوط ألومنيوم مقاس 17 بوصة، نظام تعليق مزود بوسائد هيدروليكية، فتح وغلق السيارة أوتوماتيك عند القرب منها.

وتضم أيضا الفئة الأولى زر تشغيل وإيقاف المحرك، بدالات نقل الحركة باليد، باور ستيرنج كهربي، تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، شاشة لمس مقاس 10 بوصة للترفيه وعرض البيانات، توصيل الهواتف الذكية بالسيارة عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، شاشة عدادات مقاس 5 بوصة، راديو FM/AM بأربع مكبرات صوت ووحدتين صوت، بلوتوث، ثلاث فتحات USB.

• الفئة الثانية 
 تحتوي الفئة الثانية بالإضافة لما سبق على: إطار احتياطي مقاس 17 بوصة، سقف بانوراما متحرك، مقاعد كهربية بخاصية تدفئة، مقعد السائق بدعم أسفل الظهر، خاصية تدليك، شاشة عرض على الزجاج الأمامي، حامل تابلت.
وبالنسبة للإضافات الاختيارية فتتضمن: عجلة قيادة جلد، مرآة داخلية بخاصية تعتيم تلقائي، شاحن لاسلكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى