اسعار السيارات

مصر حلوان تعلن أسعار سيارات بيستون موديلات 2023

أعلنت شركة مصر حلوان أوتوموتيف الوكيل الوحيد لشركة Bestune العالمية عن أسعار سيارات بيستون موديلات 2023 والتى تاتى السوق المصرى بجودة عالمية حيث تعتمد على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات وبتجهيزات وكماليات تضاهى غيرها من السيارات الفاخرة التى تجعلها فى مقدمة منافسيها بل وتعتبر الأختيار الأفضل أيضا.

تقدم مصر حلوان للسيارات توكيل Bestune  فى السوق المصري بـ 4 موديلات متميزة بما في ذلك سيارة السيدان B70 بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي T33 و T55 و T77 PRO. تجمع الطرازات الأربعة بين الأداء المتميز ومجموعة واسعة من الخيارات والراحة والرفاهية. مع هذه الإصدارات ، يعد Bestune بتوفير تجربة قيادة ممتعة وآمنة في نهاية المطاف تظهر في أعلى مستويات الهندسة وحرفية التصميم.

سيارة B70 سيدان ذات 4 أبواب

يتميز الطراز الرياضي بتصميم خارجي أنيق وفريد ​​من نوعه وتصميمات داخلية فاخرة. يجمع B70 بين إثارة تجربة قيادة السيارة الرياضية والأداء المتميز مع عدم المساومة على التصميمات الداخلية المريحة والواسعة. يأتي B70 في 3 فئات مختلفة: قياسي ، ومريح ، وديلوكس. يتم تشغيل جميع الفئات الثلاث بواسطة محرك CA4GB15TD-30 بطاقة خرج قصوى تبلغ 124 كيلو واط ، وناقل حركة 7DCT ، ونوع محرك FF. تتميز الفئة القياسية بفتحة سقف إلكترونية بينما تتميز فئتي Comfort و Deluxe بفتحة سقف بانورامية. يشتمل كل من Comfort و Deluxe B70 على وسادة هوائية للمقعد الأمامي ، ومستشعر الصدمات الجانبية ، بالإضافة إلى ستارة هوائية جانبية أمامية وخلفية مدمجة للأمان.

T33 SUV

يتم تلبية جميع الاحتياجات لعشاق قيادة سيارات الدفع الرباعي مع T33. يأتي هذا الطراز في فئتين: AT Luxury و AT Premium يقدمان للسائقين مجموعة متنوعة من الخيارات والمساحة والاستخدامات المحتملة. ينتج المحرك T33 112 حصانًا ويوفر عزم دوران أقصى يبلغ 115 نيوتن متر / دورة في الدقيقة. تستحضر التصميمات الداخلية الأناقة مع لوحة القيادة الناعمة PVC ، وعجلة القيادة الجلدية متعددة الوظائف ، وشاشة LED مقاس 10.25 بوصة ، بالإضافة إلى مرآة الرؤية الخلفية الداخلية مع نظام يدوي مضاد للإبهار. تشتمل كلتا الفئتين من T33 على وسائد هوائية جانبية أمامية وأمامية ، ورادار خلفي ، وجهاز نقل إلكتروني للمحرك ، ورادار خلفي وكاميرا خلفية ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى.

بيستون
بيستون

T77 PRO SUV

يرتقي T77 PRO بمستوى عالٍ لسيارات الدفع الرباعي بأداء استثنائي بالإضافة إلى التصميم الداخلي والخارجي القوي الذي يضيف عنصرًا مميزًا ويعرض أقصى درجات الرفاهية. يقدم T77 PRO ثلاث فئات: Comfort و Deluxe و Premium. يتم تشغيل جميع الفئات الثلاث بواسطة محرك حقن الوقود التوربيني الطبقي ونوع ناقل الحركة 7DCT. تصل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتميزة إلى قوة قصوى تبلغ 124/5500 كيلو وات / دورة في الدقيقة وسرعة قصوى تبلغ 192 كم / ساعة. تم تجهيز T77 PRO بخيارات أمان عالية بما في ذلك ضغط الإطارات الذكي والصف الأمامي والأكياس الهوائية الجانبية الأمامية لحماية كل من السائق والركاب ، وجهاز تحريك المحرك ، بالإضافة إلى ABS و EBD و TCS و ESP و HHC و HDC. مع التصميم الداخلي والخارجي الفخم ، يُظهر T77 PRO الفخامة والأناقة في أدق التفاصيل مما يجعل هذا الطراز تجربة قيادة مريحة وممتعة وقوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى