موديل كومبي للأراضي الوعرة من مرسيدس الفئة E

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق سيارتها الكومبي All Terrain من الفئة E والمخصصة للأراضي الوعرة خلال شهر مارس القادم.. وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الفئة المتوسطة الجديدة تمتاز بمصادم أكثر ضخامة مع توسيعات ملفتة للأنظار على الرفارف.. وعلى صعيد الجوانب التقنية، يتمثل التغيير الوحيد في السيارة All Terrain الجديدة، مقارنة بالموديل القياسي، في زيادة الخلوص الأرضي بمسافة 3 سنتيمترات من خلال الاعتماد على عجلات بمقاس أكبر مع رفع نظام التعليق الهوائي، الذي يدخل ضمن التجهيزات القياسية، بمقدار 2 سنتيمتر، بالإضافة إلى توفر وضع All Terrain ضمن برامج القيادة.

ومع بداية طرح سيارة مرسيدس الجديدة في الأسواق، سيتوفر الموديل 220 d المجهز بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر وبقوة 194 حصان وينطلق بسرعة قصوى تبلغ 232 كم/س، ويبلغ معدل استهلاكه من الوقود 1ر5 لتر/100 كم، وهو ما يعادل 137 جم/كم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأضافت الشركة الألمانية أنه من المقرر طرح الموديل E 350 d في وقت لاحق، مع تجهيزه بمحرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة حجمية تبلغ 0ر3 لتر وبقوة 258 حصان. وسيتم الكشف عن أسعار سيارة مرسيدس الجديدة للأراضي الوعرة خلال شهر يناير القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.