ميتسوبيشي تعيد إحياء علامة Ralliart التجارية في اليابان

 أعادت ميتسوبيشي العلامة التجارية Ralliart ذات الطوابق ، وهو قسم العلامة التجارية عالي الأداء ورياضة السيارات والذي أوقف عملياته مؤقتًا في عام 2010، وبعد توقف دام 11 عامًا ، يبدو أن العلامة التجارية Diamond تعيد إحياء القسم في اليابان كل ذلك في محاولة لجلب دعم ميتسوبيشي سياراتها.

وتم تأكيد هذه الأخبار من خلال التقرير المالي ميتسوبيشي FY2020 الذي تم إصداره في 11 مايو 2021، وكانت هناك تفاصيل أخرى حول التقرير المالي الذي يوضح خطط الشركة المصنعة للسيارات في سوق ASEAN ، ولكن ما أثار اهتمامنا هو عودة Ralliart.

أقرأ أيضا: ميتسوبيشي تطلق طرازين جديدين خلال معرض شنغهاي

ميتسوبيشي تعيد إحياء علامة Ralliart التجارية في اليابان

وقد اكتسب شعبية في الثمانينيات ، وأصبح Ralliart شعارًا لشركة ميتسوبيشي لسباقات الرالي ، بما في ذلك بطولة العالم للراليات، اما عن تفاصيل Ralliart التي تم إحياؤها نادرة في هذه المرحلة ، لكن التقارير الواردة من اليابان قالت إنها ستدخل منتجات مثل أجزاء Ralliart وملحقاتها ، فضلاً عن المشاركة في رياضة السيارات.

واستنادًا إلى الصور المدرجة في التقرير المالي للسنة المالية 2020 ، يبدو أن الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم ميتسوبيشي Triton (التي يطلق عليها Strada في الأسواق الأخرى) ستكون أول من يتبنى تحديث Ralliart ، لكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك للطراز الحالي أو القادم، وطراز الجيل القادم الذي من المقرر أن يصل العام المقبل.

وقد أعلنت شركة Diamond عن إعادة تنظيم لتشكيلتها العام الماضي كجزء من تحالف Renault-Nissan-Mitsubishi. تجدر الإشارة إلى أن ميتسوبيشي ستركز جهودها في منطقة الآسيان ولن تقدم طرازات جديدة في أوروبا ، على الرغم من أن تقريرًا جديدًا صدر في فبراير من هذا العام أخبرنا أن هناك شرارة خافتة من الأمل للعلامة التجارية من خلال رينو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *