ميتسوبيشي تقدم خصمًا لضحايا سرقات المحولات الحفازة بالولايات المتحدة

قدمت ميتسوبيشي خصما لسرقات السيارات من أي علامة تجارية وأي طراز ، محولها الحفاز في عملية سرقة حديثة ، فستتمكن من الحصول على خصم 750 دولارًا على أي سيارة ميتسوبيشي جديدة ، بما في ذلك 2022 Eclipse Cross، تشير CarsDirect إلى أن صانع السيارات لديه حافزًا جديدًا غريبًا لمساعدة ضحايا سرقات المحول الحفاز في الولاية .

ومع ذلك ، تكشف نشرة تم إرسالها إلى تجار العلامة التجارية وحصلت عليها CarsDirect أنه من أجل التأهل للحصول على الخصم ، يتعين على العملاء تقديم تقدير لأضرار التأمين ، يوضح أن السيارة تعرضت للتلف بين 1 ديسمبر 2020 و 31 مارس 2021. كما المذكورة أعلاه – لأسباب غير معروفة – تقتصر الحملة على العملاء في ولاية مينيسوتا فقط.

ارتفعت سرقات المحولات الحفازة في الأشهر الأخيرة حيث يعمل المزيد والمزيد من الناس من المنزل ويتركون سياراتهم في الخارج دون مراقبة لأسابيع.. وذكر تقرير حديث من صحيفة نيويورك تايمز أن كاليفورنيا تطلب الآن من أصحاب الأعمال التقاط صور أو مقاطع فيديو لأي شخص يبيع المحولات الحفازة.. قد لا تكون ميتسوبيشي من بين العلامات التجارية الأكثر نجاحًا – على عكس Toyota مع Prius – لكن الخصم الجديد للشركة لا يشبه أي شيء رأيناه في الصناعة من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *