ميشلان تطرح إطار (XCD2) فى مصر

طرحت ميشلان الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، الإطار الجديد طراز (XCD2) فى جمهورية مصر العربية اليوم. ويمثل هذا الإطار الجديد، جيلاً جديداً من الإطارات عالية الأداء، المخصصة للحافلات الصغيرة وشاحنات النقل الخفيف، وذلك استجابة للنمو المستمر لهذه الشريحة من المركبات في المنطقة. ويتميز إطار ميشلان  (XCD2) بتوفيره للمزيد من عوامل السلامة والفعالية، التي تعزز قدرات التحمل والتحكم خلال الخدمة.

وبهذه المناسبة قال بيير جرانزوتو مدير عام سيارات الركاب ونائب رئيس ميشلان لمنطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “يسعدنا تقديم إطار ميشلان  (XCD2) في جمهورية مصر العربية، التي تعتبر أحد أهم أسواقنا الرئيسية فى المنطقة.. ويعتبر إطار (XCD2) الجيل الثاني الذي جاء استكمالاً وتعزيزاً للنجاح الذي حققه الإطار السابق (XCD) والذي يعتبر إطاراً رائداً للحافلات الصغيرة وشاحنات النقل الخفيف.”

ويعتبر إطار ميشلان (XCD2) حلاً نموذجياً لتلبية متطلبات المستخدمين ضمن هذه الشريحة، المتطلعين لوجود إطار عالي الأداء، قادر على تحمل مشاق الخدمة التي تقدمها حافلات الركاب الصغيرة العاملة داخل المدن أو ما بين المدن وشاحنات النقل الخفيف.

وتنجز هذه النوعية من المركبات مسافات طويلة يومياً مما يجعل السائقين يقضون معظم أوقاتهم على الطريق. وفي ظل التنافسية الكبيرة التي يشهدها سوق النقل، فإن كل لحظة تعتبر مهمة، حتى يتمكن السائق من انجاز المهمة دون تأخير، وانجاز المزيد من الرحلات خلال اليوم.

الخصائص والمزايا

يوفر ميشلان (XCD2) قوة تحمل معززة حيث تم تزويد الإطار بطبقتين أساسيتين، تضمن للإطار الحصول على التبريد الكافِ خلال الخدمة ضمن طبقات متعددة من المطاط. وبالمقارنة مع الإطار السابق (XCD) يتميز إطار ميشلان (XCD2) بالآتي:

  • أقوى وأكثر تحملاً نتيجة لتعزيز قدرات الإطار على المقاومة
  • شفة تثبيت أقوى بنسبة 20% تساعد على تثبيت الإطار باحكام على الجنت، و تحسين مقاومة التلف اثناء عملية الفك و التركيب
  • يوفر مقومات سلامة تضمن للسائق قدرة أفضل على التحكم في السيارة طوال الوقت نظراً لزيادة ارتفاع طبقة التدعيم في الجانب بنسبة 27%.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.