نيسان تقدم تخفيضات ومفاجآت لعملاء خدمات ما بعد البيع

:أعلنت شركة نيسان عن إستمرارها فى تقديم مجموعة من العروض على خدمات الصيانة و قطع الغيار في جميع مراكز الخدمة لعملائها، وذلك أستمراراً لحملتها التي بدأتها في يونيو الماضي. وتتضمن العروض تخفيضات تصل الى 20% على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة بالإضافة إلى فحص مجاني وذلك بمناسبة الإحتفال بالعام الجديد

تأتي تلك الخطوة إستكمالا لجهود نيسان لمشاركة عملائها الاحتفال بالعام الجديد تماشياً مع استراتيجية الشركة لمشاركة عملائها جميع المناسبات المختلفة على مدار العام. ومع بداية العام الجديد يتوجه العملاء إلى مراكز الصيانة لفحص سيارتهم نظراً لحاجة السيارات إلى الرعاية والصيانة. حيث بدأت الحملة في السابع من يناير2017 و تستمر حتى نهاية الشهر، و يتم تعميم الحملة بجميع مراكز خدمات ما بعد البيع في كافة أنحاء الجمهورية، ولان أهم أولويات الشركة هي تحقيق رغبات واحتياجات عملائها، ستظل نيسان رائدة في توفير أفضل عروض خدمات ما بعد البيع والابتكار للمساهمة في جعل الحياة أكثر بساطة وسهولة على مدار العام.

وقد قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: “تعتبر خدمة العملاء من أهم عوامل نجاح نيسان على مر السنين، وهذا مجرد إضافة أخرى للبناء على هذا النجاح. ويعتبر موسم العام الجديد وأعياد الكريسماس من أكثر المناسبات ازدحاماً على مدار العام، لذلك يهدف جميع العاملين في نيسان إلى إظهار التفاني الكبير والالتزام تجاه جميع العملاء من خلال التركيز على تلبية رغباتهم ومطالبهم. وأضاف سكيجوتشي أن استمرار نيسان في تقديم عروضها يأتي تماشيا مع إستراتيجية الشركة في توفير حلول مريحة لعملائها على مدار العام.”

واشار المهندس محمد عبد الصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع لنيسان موتور ايجيبت إلى أن تطبيق الموبايل الخاص بنيسان لخدمات ما بعد البيع هو أحد الأدوات المتطورة والملائمة لجميع عملاء نيسان، حيث يسهل عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة في أي مركز من أصل ٢٢ مركز على مستوى الجمهورية. ويمنح العملاء القدرة على حجز الصيانة و مراجعة التكاليف الخاصة بها قبل الزيارة، وتركز نيسان في الأساس على راحة عملائها، اعتماداً على استراتيجيتها في ابتكار كل ما هو جديد.

واضاف ان نيسان تأخذ دائماً بعين الاعتبار الروتين اليومي المرهق والانشغال الدائم لعملائنا، ولذلك قامت الشركة بمد مواعيد العمل لفترات مسائية في بعض مراكز الخدمة من أجل توفير الراحة لعملائنا وتسهيل خدماتنا في اوقات مناسبة وضمان التفاني والالتزام في كل ما نقوم به. مؤكداً أن جميع مراكز خدمة ما بعد البيع لنيسان الـ 22 مستعدة لاستقبال عملائها في مصر وتسهيل كافة الخدمات المتاحة.

الجدير بالذكر أن نيسان كانت قد أطلقت حملة عروض مماثلة خلال شهري يونيو و سبتمبر الماضيين للمساهمة في استعدادات شهر رمضان و العام الدراسي الجديد حيث تتضمنت العروض تخفيضات على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة. و ستظل تحرص نيسان دائما مشاركة عملائها جميع المناسبات على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.