اخبار

نيسان تقدم تخفيضات وهدايا لعملاء خدمات ما بعد البيع

أطلقت شركة نيسان مجموعة من العروض على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز الخدمة لعملائها. تتضمن العروض تخفيضات تصل الى 15% على أسعار قطع الغيار وأعمال الصيانة، إضافة إلى الحصول على فلتر زيت مجاني عند تغيير الزيت وذلك في إطار استعداد عملاء نيسان للعام الدراسي الجديد.

يأتي حرص نيسان على المساهمة في استعدادات العام الدراسي الجديد في إطار استراتيجية الشركة لمشاركة عملائها جميع المناسبات المختلفة، ومع بداية العودة للمدارس، يضطر الآباء والأبناء الى استخدام سياراتهم أكثر من المعتاد، مما يعني انها تحتاج لمزيد من الرعاية والعناية، ولأن أهم أولويات الشركة هي تحقيق رغبات واحتياجات عملائها، حتى تظل نيسان رائدة في توفير أفضل عروض خدمات ما بعد البيع والابتكار والتشويق للمساهمة في جعل الحياة أكثر بساطة وسهولة على مدار العام.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: “تعتبر خدمة العملاء من أهم عوامل نجاح نيسان على مر السنين، وهذا مجرد إضافة أخرى للبناء على هذا النجاح. ويعتبر موسم العودة إلى المدارس واحد من أكثر المناسبات ازدحاماً على مدار العام، لذلك يهدف جميع العاملين في نيسان إلى إظهار التفاني الكبير والالتزام تجاه جميع العملاء من خلال التركيز على تلبية رغباتهم ومطالبهم فقط.”

واشار محمد عبد الصمد، المدير العام لخدمات ما بعد البيع وحقوق الملكية الفكرية لنيسان موتور ايجيبت إلى أن تطبيق نيسان لخدمات ما بعد البيع هو أحد الأدوات المتطورة والملائمة لجميع عملاء نيسان، حيث يسهل عمليات حجز مواعيد الصيانة على مدار الساعة في أي مركز من أصل ٢٢ مركز على مستوى الجمهورية. ويمنح العملاء القدرة على حجز الصيانة ومراجعة ومعرفة التكاليف الخاصة بها قبل الزيارة، وتركز نيسان في الأساس على راحة عملائها، اعتماداً على استراتيجيتها في ابتكار كل ما هو جديد.

وأضاف أن نيسان تأخذ دائماً بعين الاعتبار الروتين اليومي المرهق والإنشغال الدائم لعملائنا، ولذلك قامت الشركة بمد مواعيد العمل لفترات مسائية في بعض مراكز الخدمة من أجل توفير الراحة لعملائنا وتسهيل خدماتنا في اوقات مناسبة وضمان التفاني والالتزام في كل ما نقوم به. مؤكداً أن جميع مراكز خدمة ما بعد البيع لنيسان الـ 22 مستعدة لاستقبال عملائها في مصر وتسهيل كافة الخدمات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى