غير مصنف

نيسان تكشف عن باترول نيسمو 2022 بقوة 428 حصاناً

طرحت نيسان أحدث تعديلاتها للسيارة باترول في سبتمبر 2019 ، ولكن الآن فقط تم الكشف عن نسخة نيسمو الأكثر جمالاً في المظهر المحدث، وتبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذات الهيكل على الإطار والمعروفة باسم أرمادا أكثر عدوانية بشكل حاسم من الطراز القياسي بفضل مجموعة الهيكل الأكثر نحافة والعديد من اللمسات الحمراء من الداخل والخارج.

كشفت نيسان باترول نيسمو 2022 بقوة 428 حصاناً وضوء الضباب F1

وتسير باترول عالية الأداء على عجلات ضخمة مقاس 22 بوصة وتعتمد ضوء ضباب LED أنيقًا يشبه سيارات الفورمولا 1 ، محاطًا بمشتت خلفي وزوج من أطراف العادم الكبيرة، لإبعادها عن الشكل العادي ، قامت نيسان بتغيير الشبكة الأمامية من خلال إعطائها نمط قرص العسل ، مزين بشارة نيسمو لتعزيز النقطة في المنزل.

أقرأ أيضاً: نيسان 2022 Z ذات ال 400 حصان بسعر 34995 دولارًا أمريكيًا

كشفت نيسان باترول نيسمو 2022 بقوة 428 حصاناً وضوء الضباب F1

أما عن داخل السيارة باترول نيسمو ، يوجد محرك V8 بسعة 5.6 لتر بسعة 5.6 لتر بقوة 428 حصانًا وعزم دوران 413 رطلًا (560 نيوتن متر) كما كان من قبل ، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، وهذا يجعله أقوى ب 28 حصان من باترول V8 القياسي مع نفس القدر من عزم الدوران، ولقد تلاعبت Nismo بالتعليق من خلال إعطائها إعداد Bilstein للانعطاف الحاد ، بقدر ما يمكن أن يكون على مثل هذا الصاري.

كشفت نيسان باترول نيسمو 2022 بقوة 428 حصاناً وضوء الضباب F1

وعند الدخول إلى المقصورة ، تأتي عملية تجميل نيسان لسيارة باترول المضبوطة من نيسان بنفس الإعداد ذي الشاشتين الذي تم تقديمه في الطراز العادي، وتظهر سيارات الدفع الرباعي عمرها من الداخل ، وعلى الرغم من التحديث، بعد كل شيء ، تم إطلاق الجيل السادس (Y62) منذ حوالي 11 عامًا ، لذلك لا يمكن أن يأتي الطراز الجديد بالكامل قريبًا.

وقد قامت نيسان بتجميل المقصورة باللونين الأحمر والأسود ، ولمسات من ألياف الكربون ، وتنجيد الكانتارا ، ولكن يمكنك بسهولة معرفة أن نيسمو باترول ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي حداثة، إنه يحتوي على نظام صوت Bose مكون من 13 مكبرًا ودعمًا لكل من Apple CarPlay و Android Auto لتكامل الهاتف الذكي ، إلى جانب الكثير من أنظمة الأمان.

JETOUR

تتوفر سيارة الدفع الرباعي ذات الثمانية مقاعد بالفعل في الشرق الأوسط حيث تتفوق على الطرازين العاديين V6 بقوة 275 حصان و 400 حصان V8 باترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى