طرازات جديدة

لاند روفر تضيف مزيدًا من الفخامة إلى رينج روفر…. تعرف عليها

تصل إصدارات 2021 لاند روفر إلى رانج روفر SVAutobiography Ultimate لإضافة المزيد من الفخامة إلى سيارات الدفع الرباعي الفخمة بالفعل، ومن المفترض أن يكون هذا هو ذروة البذخ في النموذج، وتمنح الحزمة السيارة سعرًا قدره 187،900 دولارًا (بالإضافة إلى رسوم الوجهة 1،350 دولارًا) على درجة SVAutobiography Dynamic و 218،500 دولارًا على SVAutobiography ذات قاعدة العجلات الطويلة.

لاند روفر تضيف مزيدًا من الفخامة إلى رينج روفر.... تعرف عليها

وتتميز هذه الطرازات بهيكل باللون الأخضر مع طلاء أسود نارفيك يغطي الجزء العلوي من الجسم ، بما في ذلك المرايا والسقف. هناك أيضًا تفاصيل نحاسية صغيرة حول الجزء الخارجي مثل الشارات والشعار.

كما تتميز SVAutobiography Dynamic Ultimate بتطعيمات خارجية في الظل أطلس الجرافيت كخيار ، ويمكن للمشترين الحصول على عجلات مزورة مقاس 22 بوصة باللون الرمادي الداكن اللامع مع تشطيب ماسي مقلوب متباين، ويتميز التصميم الداخلي لقاعدة العجلات الطويلة SVAutobiography Ultimate بتنجيد جلدي بلون Vintage Tan مع تطعيمات من ألياف الكربون النحاسية كخيار ، ويمكن للمشترين الترقية إلى الجلود الكبيرة من Poltrona Frau.

 أقرأ أيضاً: لاند روفر ديفندر 130 تستحوذ على إعجاب جميع المشككين

لاند روفر تضيف مزيدًا من الفخامة إلى رينج روفر.... تعرف عليها

ومقاعد الركاب في الجزء الخلفي في مقاعد قابلة للإمالة من الدرجة الممتازة مع أكثر من 46 بوصة من مساحة الأرجل، ويتم تسخين الكراسي وتبريدها ولها وظيفة تدليك ، بما في ذلك وضع الحجر الساخن، وتحتوي الكونسول الوسطي على ساعة Zenith مدمجة وحجرة مبردة وطاولات قابلة للنشر.

وتتميز مقصورة SVAutobiography Dynamic Ultimate بمزيج من لونين من المقاعد المصنوعة من الجلد شبه الأنيلين من خشب الأبنوس والأسمان المعتق مع نسيج مبطن بالماس، وبطانة السقف هي أيضًا من خشب الأبنوس ، وهناك تقليم من ألياف الكربون المنسوج الفولاذي، ويحتوي الجزء الداخلي أيضًا على تشطيب مخرش لذراع التروس الدوار ، وزر التشغيل ، والدواسات، كما أن مبدلات الحركة مؤكسدة باللون الأحمر.

لاند روفر تضيف مزيدًا من الفخامة إلى رينج روفر.... تعرف عليها

وتقترب سيارة رينج روفر الحالية من نهاية دورة الإنتاج الخاصة بها، وتشير الصور أن التصميم الخارجي مألوف ولكن بمظهر عام أكثر تقريبًا، ويتلقى التصميم الداخلي ترقية تقنية كبيرة ، بما في ذلك مجموعة عدادات منقحة وشاشة معلومات وترفيه أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى