نيسان تكشف عن نيسان Z 2023 الجديدة كليًا في الشرق الأوسط

أزاحت نيسان الستار ليلة أمس ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط عن نيسان Z 2023 الجديدة كليًا التي أبهرت بتصميمها وتكنولوجيّاتها عشّاق السيارات وهواة طراز Z بالتحديد.. وجرت فعاليّة الإطلاق بمشاركةٍ من كبار الشخصيات والشركاء والإعلاميين والموظفين، حيث أطلّ الجيل السابع المرتقب من السيارة الرياضية الشهيرة في حدث حصريّ أقيم في دبي بحضور سفير علامة نيسان والسؤول أول عن تطوير أحدث طرازات نيسان Z، هيروشي تامورا.
وتعكس نيسان Z شغف العلامة التجارية والتزامها بتعزيز متعة القيادة حيث تواصل تسليط الضوء على تميّز الأداء الياباني منذ عام 1969. واكتسبت سيارة نيسان Z الرياضية منذ طرحها العالمي لأول مرة على الإطلاق قبل أكثر من 50 عامًا سمعة لافتة من حيث القوة، والأداء، ومتعة القيادة وتوفّرها بأسعار تنافسيّة.
وتُعتبر نيسان Z الجديدة كليًا التي يمتدّ تاريخها لأكثر من 50 عامًا النسخة الأقوى من الطراز حتى الآن حيث تولّد 400 حصان وتمتاز بتصميم ارتكز على آراء سائقي السباقات الأسطوريين ليوفّر تجربة قيادة ممتعة. وقد زوّدت السيارة بناقل حركة يدويّ من 6 سرعات مع قابض EXEDY عالي الأداء وعمود تشغيل مركّب من ألياف الكربون، أو بناقل حركة أوتوماتيكيّ جديد كليًا من 9 سرعات.
واستضاف تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط، الفعالية التي تضمّنت أيضًا متحف نيسان Z المؤقّت الأول في العالم.، حيث تم اصحاب الحاضرين في رحلة عبر الزمن لاكتشاف مسيرة تطوّر السيارة الرياضية على مرّ العقود مع تسليط الضوء على إرثها الياباني العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *