نيسان تكشف عن NV300 الجديدة كلياً .. سبتمبر القادم

كشفت شركة نيسان موتور عن اول صورة رسمية لموديلها الجديد كلياً NV300، وهي عبارة عن موديل فان متوسطة الحجم لتحل محل “بريماستار” الاكثر شعبية وسوف تملأ الفجوة بين NV200 وNV400.. تتميز NV300 بملامح تصميم مستحواه من طرازات نيسان الكروس أوفر العالمية مثل “الجوك” و”القشقاي” و”اكس تريل” بوجود شبكة نيسان المميزة V-Motion Grille في الواجهة الامامية من السيارة.

تعتبر نيسان الشريك الرسمي بالسيارات التجارية الخفيفة لدوري أبطال أوروبا، حيث لعبت NV300 دوراً جوهرياً في استعدادات ما قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا خلال نقل العلم الرسمي للبطولة من بداية رحلتها وصولاً الى ستاد سان سيرو بمدينة ميلانو، أيطاليا.

ومن المقرر الكشف عن NV300 من خلال صالات العرض في الخريف القادم، حيث ستقوم NV300 بتعزيز مكانة الشركة كمصنع لسيارات الLCV لتصبح واحدة من مجموعة واسعة في أوروبا. ويشمل خط الأنتاج الجديد Navara pick-up والسيارة الرائدة التي لا تنتج أى انبعاثات eNV200.

والجدير بالذكر أن الشركة ستقدم  ضمان 5 سنوات أو 100.000 كم مع خمس سنوات من خدمة المساعدة علي الطريق مجاناً. ويمتد الضمان إلى جميع الأكسسوارات نيسان، مما يدل على ثقة نيسان في منتجاتها من LCVs وبرامج ما بعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.