نيسان وبلاي ستشين يبحثان عن الأسرع والأفضل والأقوى في سباق جي تي أكاديمي

 تواصل نيسان وبلاي ستشين بحثهما عن الأسرع والأفضل والأقوى في سباق سيارات جي تي أكاديمي في عدد من الأماكن الحيوية في مختلف أنحاء الجمهورية، حيث تنطلق المسابقات من سان ستيفانو مول في مدينة الإسكندرية  لتنتقل بعدها الي مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر.

 وشهدت منصات جي تي أكاديمي نيسان منافسة قوية بين أكثر من 1598 مشترك منذ بداية المسابقات في 21 يوليو الماضي في بورتو مارينا الساحل الشمالي وانتقلت بعدها الي سيتي ستارز مول في الفترة من 28 الي 30 يوليو، لتواصل جولتها في العديد من الأماكن الحيوية في مختلف أنحاء الجمهورية حتى تنتهي بنهاية فصل الصيف.

وقد استخدم المتنافسون في سباقات عالم “جران توريزمو” الافتراضي أجهزة بلاي ستيشن. وتضمنت البطولة ثلاث جولات، لتأهيل اللاعبين الأسرع في كل من المناطق المشاركة إلى النهائيات الإقليمية. وتتضمن النهائيات الإقليمية اختبارهم في مهارات القيادة، واللياقة، بالإضافة إلى مهارات ألعاب الكمبيوتر، ومهارات التواصل.

 وقال أحد المتسابقين أثناء مشاركته في أولى أيام المسابقة ” كنت انتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر منذ الاعلان عن الفائز في مسابقة جي تي أكاديمي مصر العام الماضي، واليوم سأحقق احلامي من خلال المشاركة في المسابقة، مضيفاً أود أن أشكر شركة نيسان لمنحنا هذه الفرصة والاهتمام ودعم الشباب لتحقيق احلامهم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.