نيسان +LEAF e تحصد النجوم الخمس في التقييم الأخضر NCAP

حصدت نيسان  +LEAF e  النجوم الخمس في اجتياز التقييم الأخضر الشامل لبرنامج NCAP وحصلت على تصنيف خمس نجوم كحد أقصى من هيئة الاختبار المستقلة.

تأسست مبادرة Green NCAP الرائدة في الصناعة لتعزيز تطوير سيارات نظيفة وموفرة للطاقة ولطيفة على البيئة ، ومنحت +LEAF e  سلسلة من الدرجات الاستثنائية عبر معايير الاختبار الثلاثة ، مما يعزز أوراق اعتماد الاستدامة الشاملة للنموذج.

من خلال تطبيق خطواته في العالم الحقيقي والاختبارات المعملية وفقًا لمعايير الهواء النظيف وغازات الاحتباس الحراري وكفاءة الطاقة ، حقق +LEAF e  عديم الانبعاثات تصنيفًا مثاليًا في أول تقييمين.

تأكيدًا على التصميم الذكي لمجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل التي تبلغ 62 كيلو وات في الساعة ، أمنت ليف e + 9.9 / 10 لأدائها المثير للإعجاب في استهلاك الطاقة ، مع إبراز Green NCAP الدواسة الإلكترونية المبتكرة مع تكنولوجيا الطاقة المتجددة.

قال ماركو فيرافانتي ، نائب رئيس المنطقة ، تخطيط المنتجات ، نيسان أميو: منذ إطلاق الطراز كأول سيارة كهربائية في السوق الشامل في عام 2010 ، جعلت نيسان ليف التنقل المستدام عديم الانبعاثات حقيقة واقعة يمكن تحقيقها لمئات الآلاف من الأشخاص. العملاء حول العالم . وأضاف ديف موس ، نائب الرئيس الأول لشؤون البحث والتطوير ، نيسان أميو: إن الحد الأقصى لتصنيف الخمس نجوم لـ +LEAF e  الممنوح من Green NCAP هو شهادة قوية على جودة المنتج ، والخبرة الواسعة التي اكتسبتها نيسان طوال عقد رائد من الابتكار في مجال الكهرباء. أود أن أشكر فريق البحث والتطوير بأكمله الذي جعل هذا الإنجاز ممكنًا .

تتويجًا لـ 10 سنوات من التطوير لـ LEAF ، تقدم LEAF e+ للعملاء مزيجًا شاملاً من الطاقة الكهربائية الفعالة وتقنيات مساعدة السائق الذكية.

ينتج المحرك الذي تبلغ قوته 62 كيلو وات في الساعة ما يصل إلى 385 كم من المدى في ظل دورة WLTP المركبة ، بينما تسمح الدواسة الإلكترونية المبتكرة للسائقين بالتسريع والتباطؤ والتوقف عن استخدام دواسة واحدة مما يزيد من الكفاءة أثناء الحركة.

يمكن للعملاء تعزيز كفاءة الطاقة بشكل أكبر من خلال وظائف B Mode و ECO Mode في الطراز ، والجمع بينهما لزيادة الكبح المتجدد ، وتحسين خرج الطاقة والحفاظ على الطاقة مما يوفر الثقة والطمأنينة في الرحلات الطويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *