هامر EV 2022 شاحنة بيك أب كهربائية من جنرال موتورز.. تعرف عليها

هامر  EV من جنرال موتورز   ٢٠٢٢ هي سيارة باهظة الثمن ، خاصة طرازات الإصدار 1 التي تبلغ قيمتها 112.595 دولارًا ، وأعلن أن GMC تقدم ما يقرب من 200 من الملحقات لشاحنة البيك أب الكهربائية لزيادة التخصيص إلى أقصى حد.

إذا كنت تتساءل عن شكل أحد هذه الملحقات في بيك آب هامر EV ، فبها نموذجًا أوليًا واحدًا مزودًا بقضبان متقاطعة بالقرب من ساحات اختبار ميلفورد في جنرال موتورز،  فإن هذه  القضبان المتقاطعة ليست مقتصرة على السقف بل على السرير أيضًا، ومع وجود أربعة قضبان متقاطعة مثبتة في الشاحنة ، يمكنك فقط تخيل مجموعة الأشياء التي يمكن لهذا الوحش الصامت أن يحملها ، مع الأخذ في الاعتبار عزم العجلة المعلن 11500 رطل (15592 نيوتن متر) – ما يعادل حوالي 1،356 نيوتن متر. ) عند عمود المحرك أو نفس مقدار قوة السحب لشاحنة بيك آب للخدمة الشاقة.

أقرأ أيضا: هامر EV SUV .. باقة بارزة من التقنيات .. تعرف عليها

بالطبع ، لا يزال النموذج الأولي الذي تم رصده يفتقر إلى بعض أجزاء الإنتاج مثل مصدات العجلات ، بينما يتم إخفاء بعض الأجزاء بشكل غريب على الرغم من الكشف عن الشاحنة بالكامل منذ العام الماضي.

 ولكنها مسألة وقت فقط قبل أن يستلم المالكون سيارتهم 2022 GMC Hummer EV، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم اللوحة التي وُلدت من جديد بحلول خريف 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *