هانهوا الكورية تشارك فى معرض الدفاع 2021 بأبوظبى

حرصت مجموعة هانهوا وشركتيها هانهوا للدفاع وهانهوا للأنظمة على المشاركة في معرض الدفاع 2021 الذي يقام في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21-25 من الشهر الجاري.

يقام معرض الدفاع الدولي كل عامين وهو أكبر معارض الدفاع في الشرق الأوسط وأفريقيا سيقام للمرة الـ15 في هذا العام. وتشارك فيه حوالي 1,300 شركة من حوالي 60 دولة في العالم.

وتخطط الشركتان الفرعيتان لإدارة صالات مخصصة باسمروبوتات الدفاعوالمعدات البرية، والالكترونات الدفاعية، لدخول الأسواق في منطقة الشرق الأوسط بعرض مختلف منتجاتها المخصصة لهذه المنطقة .

وفي كشكروبوتات الدفاعستعرض مركبات مسيرة متعددة للاستخدامات ونظام الإصابة بعيدة المدى المركب على المدرعات لأول مرة في المعرض.

كما تعرض مركبات مسيرة متعددة الاستخدامات رباعية الدفع وهي مجهزة بتقنيات التحكم عن بعد والقيادة الذاتية وغيرها.

وفيكشك المعدات البريةتعرض مدفعا ذاتي الاطلاق من طراز كي 9 ومدرعات لنقل البارود ، وغيرها من أنظمة السلاح الكوري الجنوبي وفي كشكالالكترونيات الدفاعية ستعرض أحد نظم القتال عبر السفن طورته شركة هانهوا للأنظمة.

وقال مدير المشاريع الخارجية لشركة هانهوا للدفاع آن بيونغ تشيولسنركز على رأس الجهود المبذولة على إيجاد أسواق جديدة في الخارج لصناعات الدفاع الكورية من خلال ترويج أنظمتنا الدفاعية المخصصة للشرق الأوسط وأفريقيا بصورة ايجابية خلال المعرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *