هدايا مبتكَرة رائعة ضمن مجموعة Bentley Collection لعام 2017

ابتكرت Bentley مجموعتها الأرقى من الهدايا حتى الآن والمستوحاة من المهارة اليدوية المتميّزة والتراث العريق لأكثر علامة تجارية مرغوبة في العالم ضمن قطاع السيارات الفاخرة.
وتتميّز مجموعة Bentley Collection الجديدة للعام 2017 بأنها تلبّي مختلف أذواق ومتطلّبات العملاء أكانت تتعلّق بحقيبة يد جلدية فاخرة أو غطاء رائع من الكشمير أو حتى لعبة سيارة للأولاد مصنوعة يدوياً، حيث يمكن أن يجد الجميع ما يرغبون به أكانوا من عملاء العلامة التجارية المميّزين أم الأشخاص الذين يقدّرون ببساطة التصميم الكلاسيكي الراقي وأجود المواد.
تتألّف المجموعة الجديدة من أكثر من 100 منتج ضمن ثماني تشكيلات مختلفة أساسية: المنزل (Home)، العطور (Fragrance)، الأعمال (Business)، التراث (Heritage)، الراقية الخاصّة (Bespoke)، الألوان (Colour)، الكلاسيكية الأيقوينية (Iconic Classics) وBentley.
ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن هدية فاخرة مختلفة عن غيرها طلب ما يرغبون به من مجموعة 2017Bentley Collection عبر موقع الإنترنت www.bentleycollection.com أو في أقرب صالة عرض Bentley.
للسيدات عاشقات السرعة
تتميّز السترة الجلدية من ضمن مجموعة Iconic Classics والمصنوعة من جلد الحمل الفاخر والناعم جداً بتفاصيل Bentley الخاصّة في كافة أجزائها، بدءاً من البطانة المستوحاة من الشبك المصفوفي والذي يعكس لوحة العدّادات، وصولاً إلى التطريزات الجميلة المشغولة يدوياً. وهي تتوفر بألوان كلاسيكية مثل أبيض Beluga ورمادي Dove Grey، وكلاهما ملائمان لموسم بعد آخر.
وللأمسيات الأكثر برودة هذا الشتاء، هناك الغطاء الكشميري النسائي بلون الوردي الباهت أو Dove Grey، وهو يتألّق من خلال التطريز الماسي الذي تشتهر به Bentley.
أما قفازات القيادة النسائية المصنوعة من أرقى وأنعم أنواع الجلد، فهي تضم زراً للإغلاق بإحكام بشكل حرف B كعلامة Bentley الأسطورية ومشابهاً لوسط عجلة Bentley الأيقونية.
للمسافر الأنيق
تشكّل حقيبة السفر الناعمة ضمن مجموعة Business إضافة ذكية إلى حقيبة الأمتعة التقليدية وهي ملاءمة لعطلة نهاية الأسبوع الأنيقة، وتتميّز بكونها مصنوعة من جلد العجل الراقي.
أما ضمن مجموعة Colour الحيوية، فإن صندوق السفر وبطاقة الأمتعة بجلد كينغفيشر الأزرق (Kingfisher Blue) الفاخر فهما مثاليان للمغامر المتميّز. فمن شأن علبة السفر استيعاب عدد من الأشياء الصغيرة ويمكن توضيبها بسهولة حيث تحوي زوايا لإتاحة الثبيت الجيد، بينما تحوي بطاقة الأمتعة على شعار أجنحة العلامة التجارية Bentley Wings ، كما تضم حلقة كرومية محفور عليها اسم Bentley.
للمنزل المتميّز
تتألّق مجموعة Home المنزلية والتي تتضمّن حصائر وصفائح لوضع الأكواب من خشب الجوز الأنيق عبر التفاصيل المعدنية الجميلة من النيكل تعكس نمط التخديد المتميّز الذي تعتمده Bentley.
وسوف يقدّر العملاء الذين يعرفون سيارة Bentley Mulsanne المثقاب المطلي بالكروم والذي يشكّل نسخة عن مقبض باب Mulsanne.
أما بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بالتمتّع بالرائحة القوية والحصرية لمقصورات سيارات Bentley ، فإن القصب الباعث للروائح والشموع الكبيرة تتميّز عبر إصدار عطر Tergus 37 – وهو عبارة عن مزيج غني من التوابل وخشب السوسن والزعفران والفلفل الأسود واللبان البخوري بحيث ينتج عن هذا رائحة جميلة مشابهة لتلك التي تتميّز بها أفخر أنواع الجلود.
للصغار الذي يحبّون العلامة التجارية
يمكن لأي شخص في الشرق الأوسط أن يبدأ التعلّق بالعلامة التجارية عند أي عمر، ومن هنا تقدّم Bentley لعبة سيارة تتيح للصغار الركوب فيها ومستوحاة من طراز Continental GT، وتضم عجلة قيادة عملية وبوق وخيارات من النغمات الموسيقية. كما هناك القميص الملوّن للفتيان مع رسومات Blower عصرية.
أما للأولاد الأصغر سناً، فهناك دب Birkin Teddy Bear الذي تمت تسميته نسبة لسائق Bentley الشهير السير هنري ’تيم‘ بيركين. ويتميّز هذا الدب بنعومته ويأتي مع ربطة عنق مبقّعة تشكّل علامة خاصّة من بيركين.
للأعمال الراقية
لأجل معرفة الوقت بدقّة متناهية، تقدّم Bentley ساعة المكتب من نوع ’بريتلينغ‘ (Breitling) ضمن مجموعة Breitling for Bentley الفريدة من نوعها. والساعة تتميّز بفخامتها ودقّتها السويسرية وتأتي ضمن كسوة من أرقى أنواع المواد مع لمسات متناهية بالدقّة والأناقة.
من جهتها، تشكّل مثقلة الورق بشكل حرف B المجنّح إضافة رائعة لأي مكتب وهي مستوحاة من شعار B الأيقوني لسيارة Bentley Mulsanne وتتألّق بلمسات رائعة من طلاء الكروم لمزيد من الأناقة وقت العمل.
ولتعزيز فخامة المكاتب الراقية أكثر، هناك أقلام حبر Tibaldi for Bentley GT Series الفخمة المصنوعة من النحاس الأصفر السبيكي والمطلية بمادة الروديوم بشكل أنيق. ويعكس كل قلم الروح الرياضية لسيارة Continental GT.
أما للمسافرين بقصد الأعمال، فإن حاملة بطاقات تعريف العمل النسائية مع زر حرف B الخاص بعلامة Bentley التجارية تكمّل حقيبة المرأة الأنيقة بأفضل شكل ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.