هوندا سيفيك هاتشباك 2022 تظهر الأول في 23 يونيو

ظهر الجيل الحادي عشر من هوندا سيفيك لأول مرة على مستوى العالم في أواخر أبريل 2021، أي أن سيارة الصالون المدنية ظهرت لأول مرة ، وكان صانعو السيارات سيطلقون نموذجًا في جميع زخارفه ولكن هذه المرة ، تحرص شركة هوندا على التمييز بين إصدارات الصالون والهاتشباك من الطراد المضغوط الشهير.

ما هي الاختلافات بالضبط؟ لا نعرف تمامًا بعد ولكننا سنكتشف ذلك في 23 يونيو، وهذا هو الوقت الذي ستجعل فيه هوندا سيارة Civic Hatchback الرسمية ، وعلى ما يبدو ، لن تكون مجرد قضية سحب قماش القنب بسيطة، وبمرافقة الصورة التشويقية التي تحمل عنوان Margaritaville ، أرسلت هوندا إعلانًا قصيرًا يحدد خططًا لحفل موسيقي افتراضي كامل، وسينضم إلى فتحة Civic على المسرح الثنائي البوب ​​الكندي ماجد جوردان والفنان الأمريكي H.E.R. ، الذي كان جزءًا من ظهور مماثل لأول مرة تحت عنوان الموسيقى لصالون Civic في أبريل.

أقرأ أيضا: هوندا: CRX .. تطور حديث في عرض غير رسمي

وبالنسبة للسيارة الفعلية لا يوجد سبب لتوقع تغييرات كبيرة بين الصالون وهاتشباك ، باستثناء فتحة في مكان غطاء صندوق الأمتعة، قيل أن هاتشباك ستقدم دليلًا من ست سرعات للسائقين الذين لا يريدون إصدار CVT القياسي، ولا نعرف ما إذا كان سيتم تقديمه مع خيارين من محركات الصالون في المملكة المتحدة ، والذي يتضمن محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.0 لترًا جيدًا مقابل 124 حصانًا (93 كيلووات) أو محرك توربو سعة 1.5 لترًا ينتج 180 حصانًا (134 كيلو واط).

ومن ناحية التصميم ، عادة ما تكون هاتشباك هي الخيار الأكثر رياضية ، وقد تجلب المزيد من اللمسة إلى المظهر الخارجي المحافظ والمستوحى من أكورد، وإن سيفيك الجديدة جميلة إلى حد ما من الداخل ، مع شاشات رقمية واندفاعة رائعة ترتدي تقليمًا شبكيًا على شكل قرص العسل يمتد بطولها، كما إنه مجهز جيدًا أيضًا ، بنسخة محدثة من مجموعة أنظمة السلامة Honda Sensing، وسيظهر الغطس في الخيارات شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ، وستيريو Bose مزودًا بـ 12 مكبر صوت ، والكثير من العناصر الفاخرة لبطل الطبقة العاملة المدمجة.

سيبدأ بيع سيارة 2022 سيفيك الصالون ، التي لا تباع في المملكة المتحدة ، في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *