هيونداى تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في “ديترويت للسيارات”

تعرض شركة هيونداي موتور في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (ديترويت للسيارات)، ثلاثة من أحدث طرز سيارتها الرفيقة بالبيئة “أيونك”، وهي الطراز “إلكتريك” الكهربائي، والطراز “هايبريد” الهجين، والطراز “بلَغ-إن” الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي.

ويشكّل المظهر عنصراً مهماً لنجاح هيونداي في طرح سيارتها أيونك في أرجاء العالم، وتحقيق طموحات الصانعة الكورية العملاقة فيما يتعلق بالنقل المستدام بيئياً. وقد تم تصميم طرز هذه السيارة بطريقة تزيد من جاذبية السيارات الهجينة والكهربائية كي تصبح تياراً سائداً.

ويُعتبر ديترويت معرض السيارات الأهم في أمريكا الشمالية، وأحد أبرز فعاليات عالم السيارات على الصعيد العالمي.. وقد باشرت السيارة أيونك بالوصول إلى أولى أسواق منطقة الشرق الأوسط بعد أن باتت تحظى بمبيعات قوية في أوروبا.

وبهذه المناسبة، قال مايك سونج رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن السيارة أيونك سوف تستقطب مجموعة جديدة من المشترين المهتمين بالبيئة وكفاءة الأداء، وأضاف: “تلبي أيونك احتياجات مجموعة كبيرة ومتزايدة من المشترين الذين يرغبون بقيادة سيارة منخفضة الانبعاثات وذات كفاءة عالية، دون تفريط في نمط حياتهم المعيشية اليومية، وذلك لما تتسم به هذه السيارة من مرونة في نظم توليد قوى الحركة، علاوة على التصميم المتميز وقدرات الاتصال العالية والتقنيات المتطورة”.

وتُعتبر أيونك أول سيارة في العالم، ولا تزال الوحيدة التي تتيح مرونة الاختيار من بين ثلاثة طرز عاملة بقوى حركة كهربائية مختلفة لكن جميعها مبنية على منصة السيارة ذاتها.. وتشتمل قائمة سيارات هيونداي في المعرض الذي تتواصل فعالياته في مدينة ديترويت الأمريكية حتى 22 من يناير الجاري، أيونك إلكتريك 2017، أيونك هايبريد إلكتريك 2017، وأيونك بلغ-إن هايبريد إلكتريك 2017، وأيونك ذاتية القيادة، وإلنترا سبورت 2017، وجميعها معروضة ضمن عرض خاص. كذلك تعرض هيونداي طرز السوق الأمريكية للعام 2017 من سيارات أكسنت، وأزيرا، وإلانترا، وإلانترا GT، وسانتا في سبورت، وسانتا في، وسوناتا 2.0 T، وسوناتا بلغ-إن هايبريد، وتوسان، وفوليستر توربو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.