هيونداي تقدم كريتا المتطورة الكروس أوفر

قامت شركة هيونداى العالمية بتسريب لمحة عن النسخة المحدثة من طراز كريتا خلال شهر أكتوبر لعام 2021، تم حديثا الكشف عنها بالكامل من أجل تعزيز حضورها في فئة سيارات الكروس أوفر الصغيرة من هيونداي.

وتم الكشف عن النسخة المحدثة من هيونداى كريتا خلال معرض السيارات الدولي في إندونيسيا والتي تتمتع بعدة تحديثات كبيرة على التصميم العام للسيارة مما يثبت جدية هيونداي في توفير الأفضل والأحدث دائما.

تتميز الجهة الأمامية من هيونداي كريتا بوجود نمط التصميم الجديد من شبكة التهوئة والتي تغطي مساحة واسعة من الجهة الأمامية كما أنها تحتوي على جزء من المصابيح بداخلها مما يضفي جاذبية خاصة على التصميم العام، تتضمن التحديثات وجود اللون الفضي في الصادم الأمامي مما يضفي تميزا على التصميم العام.

هيونداي تكشف عن سيارتها الأختبارية Seven بمعرض لوس أنجلوس 2021

في المقابل فإن الجهة الخلفية من هيونداي كريتا حصلت على حصة أقل من التحديثات والتي تتمثل في إعادة تصميم الجهة الداخلية منها فيما أنه جرى تغيير تصميم الصادم الخلفي ليتماشى مع تصميم الصادم الأمامي، يمكن إختلاف المواصفات حسب السوق حيث أن الخط في الأسفل سيكون باللون الرمادي لأسواق محددة أو بنفس لون الهيكل لأسواق أخرى.

المقصورة في النسخة المحدثة من هيونداي كريتا حصلت بدورها على حصتها من التحديثات حيث يمكن ملاحظة وجود الشاشة بقياس 10.25 بوصة عوضا عن نظيرتها بقياس 7 بوصة، تتوفر إختياريا شاشة بوز بقياس 8 بوصة وتتصل بمكبرات صوت من بوز تتميز بنقاوة الصوت.

هيونداي وكيا تروجان للموديلات الصديقة للبيئة بمعرض الصين

لا بد من وجود المزايا المعاصرة أيضا مثل إضاءة ليد التي تتمتع بتعدد خيارات الألوان ونظام تثبيت السرعة التفاعلي والذي يتحكم بسرعة السيارة حسب الحاجة والكبح الآلي للمساعدة على توفير المزيد من الكبح عند الحاجة وبالطبع السقف البانورامي.

ميكانيكيا تحتوي النسخة المحدثة من هيونداي كريتا على عدة خيارات من المحركات والتي تبدأ مع 3 إسطوانات بسعة 1.3 لتر أو 4 إسطوانات بسعات 1.4 أو 1.5 أو 1.6 لتر بجانب خيارات 2.0 ليتر، علبة التروس إما يدوية من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 6 أو 7 نسبثنائي الكلتشكما يوجد خيار CVT.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *