طرازات جديدة

هيونداي تلمح الى الطرازين Ioniq 6 سيدان و Ioniq 7 SUV وقرب إنتاجهما

عندما قدمت هيونداي Ioniq 5 في الولايات المتحدة ، أعلنت بأن هناك المزيد في المستقبل، وأكدت الشركة وجود طرازين إضافيين مخصصين للكهرباء بالكامل.

كان الأول هو سيارة سيدان كهربائية متوسطة الحجم Hyundai Ioniq 6 ، وستدخل السوق في عام 2022، وستستند إلى Hyundai Prophecy Conceptاما الطراز الثاني هو سيارة دفع رباعي كهربائية كبيرة هيونداي أيونيك 7 ​​والمقرر عقدها في عام 2024، وعلى الأرجح ، سيارة دفع رباعي من ثلاثة صفوف.

وفي هذه المرحلة ، لا نعرف أي تفاصيل ، ولكن إذا كان Ioniq 5 جاهزًا لما يصل إلى 300 ميل (483 كم) من المدى ، فقد يحصل 6 و 7 على أكثر – 400 ميل أو أكثر في الإصدارات الأعلى.

أقرأ أيضا: هيونداي تصدر 140 شاحنة كهربائية لـ سويسرا

واعلنت الشركة إن طرح سيارة IONIQ 5 هو الخطوة الأولى في رحلة الشركة للمركبات الكهربائية المخصصة ، مما يقربها من تحقيق أهداف التنقل النظيف، وبعد إطلاق IONIQ 5 ستقوم هيونداي بتوسيع تشكيلة BEV مع IONIQ 6 ، وهي سيارة سيدان كهربائية متوسطة الحجم ، و IONIQ 7 ، سيارة دفع رباعي كهربائية كبيرة “.

ونعتقد أن أحد هذه الطرازات على الأقل قد يدخل الإنتاج في الولايات المتحدة، وقد أعلنت مجموعة Hyundai Motor بالفعل أن Hyundai و Kia ستنتجان سيارات كهربائية في الولايات المتحدة.

وعلى أي حال ، تعتزم Hyundai زيادة عدد السيارات الكهربائية في السوق إلى 23 سيارة وبيع مليون وحدة BEV في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى