طرازات جديدة

تعرف على بنتلي بينتايجا إس مع تحسينات الأداء بقوة محرك V8

بعد الظهور الأول لسيارة Bentayga و Bentayga Speed ​​المحدّثة ، تعمل بنتلي على توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بإضافة بنتايجا إس الجديدة، وإنها تجربة رياضية أكثر على الطراد العالي الركوب من كرو ولكن ليس تمامًا مثل بنتايجا سبيد، وتقول بنتلي إن Bentayga S هي الحل لاحتياجات “عدد كبير من العملاء الذين يستمتعون بالأداء الديناميكي لسيارة Bentayga على الطرق الوعرة”.

تعرف على بنتلي بينتايجا إس مع تحسينات الأداء بقوة محرك V8

ومن أبرز مزايا إصدار S الجديد ما يسمى بنظام Bentley Dynamic Ride، وفي الأساس هذه تقنية نشطة مضادة للالتفاف تستخدم نظام 48 فولت ، والذي يقول صانع السيارات إنه الأول في الصناعة، ويمكن للنظام أن يتفاعل في غضون 0.3 ثانية فقط مع تطبيق ما يصل إلى 959 رطل قدم (1300 نيوتن متر) من عزم الدوران لمواجهة قوى التدحرج الجانبية عند الانعطاف، وتعد Bentley بأن النظام ، القياسي في Bentayga S ، يوفر ثباتًا مثاليًا للمقصورة وأقصى قدر من ملامسة الإطارات.

أقرأ أيضا: بنتلي فلاينج سبير 2022 بمزيد من التقنيات الحديثة

وترقية أخرى على بنتايجا القياسية هي وضع القيادة الرياضي لتحسين الشعور بالتوجيه ، وخنق أكثر استجابة ، وتعليق أكثر صلابة بنسبة 15٪ بفضل الضغط المتزايد في نظام التخميد، ويأتي نظام عادم الأداء الجديد بشكل قياسي مع الأنابيب الأولية والثانوية ذات التدفق الحر، كما تمت إعادة معايرة نظام توجيه عزم الدوران في Bentayga S.

تعرف على بنتلي بينتايجا إس مع تحسينات الأداء بقوة محرك V8

ولا توجد ترقيات تحت الغطاء ، ويوفر محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر القوة المحفزة بقوة 542 حصانًا (404 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 568 رطلاً (770 نيوتن متر). يستغرق العدو من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة (0-96 كيلومترًا في الساعة) 4.4 ثانية في الطريق إلى سرعة قصوى تبلغ 180 ميلاً في الساعة (290 كم / ساعة)، كما تقول بنتلي أنه إذا تم قيادتها بشكل معتدل ، يمكن لـ Bentayga S السفر لمسافة تصل إلى 406 ميلاً (654 كيلومترًا) في خزان وقود واحد.

تعرف على بنتلي بينتايجا إس مع تحسينات الأداء بقوة محرك V8

ويمكن تمييز بنتايجا الرياضية من خلال عدد من التحسينات المرئية، فمن الخارج توجد مرايا أبواب سوداء وعتبات جانبية مطلية باللون الأسود ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية مظللة ومصابيح خلفية، اما عن الخلف يوجد أيضًا جناح جديد وأكبر يمتد من خط السقف ، بالإضافة إلى أنابيب عادم بيضاوية مقسمة، وبالطبع هناك أيضًا شارة S مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى