هيونداي موتور تعيّن “سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً فى قطر

أعلنت شركة هيونداى موتور أنها عيّنت شركة ” سكايلاين للسيارات” موزعاً رسمياً لسيارات هيونداي في دولة قطر، في إطار جهودها الدؤوبة الرامية إلى رفع حصتها في سوق السيارات القطرية.> وتمتلك ” سكايلاين للسيارات” خططًا طموحة للنمو، ولديها فريق قيادي يتمتع بخبرة واسعة فى العمل في مجال تجارة السيارات في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.. ويأتى فى مقدمة الفريق المدير العام للشركة بايمان الملا الذي تولى سابقاً مناصب قيادية رفيعة لدى شركة “بي إم دبليو” فى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

ومن المقرر أن تتولى شركة التوزيع الجديدة مسؤولية المبيعات وتوفير الخدمة لكافة موديلات هيونداي للعام 2017، بداية من سيارات الهاتشباك الصغيرة إلى السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. كذلك سوف تقدّم الشركة سيارة جينيسيس الفاخرة إلى السوق القطرية ابتداء من الشهر الجاري. وقد افتتحت الشركة أول صالة عرض في الطريق الدائري الثاني، على أن تفتتح مزيدًا من مراكز البيع والخدمة في أماكن متميزة بجميع أنحاء قطر خلال الأشهر المقبلة.

وبهذه المناسبة أعرب مايك سونج رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، عن “إعجابه بتفاني ” سكايلاين “، “نظراً لفهمهم للسوق و سرعة إنشاء صالة العرض و و رشة خدمات ما بعد المبيع ” “، مشيراً إلى تطلّع هيونداي إلى بناء علاقات شراكة “تواكب النجاح الذي استطاعت العلامة العالمية الشهيرة إحرازه من خلال إرسائها أرفع المعايير، ما من شأنه تحقيق الوعود التي نقطعها على أنفسنا لعملائنا”. واعتبر سونغ أن هيونداي “وجدت الشريك المناسب في قطر”.

وسوف تقدّم ” سكايلاين للسيارات”، بصفتها الموزع الرسمي لسيارات هيونداي، مجموعة من أكثر السيارات أماناً وابتكاراً وأناقة وموثوقية والتى صُمّمت وبُنيت وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير التى وضعتها خامس أكبر شركة مصنعة للسيارات في العالم.

من جانبه أعرب بايمان الملا عن فخره بتمثيل علامة هيونداي في قطر، معتبراً أن ذلك يجسّد “لنا فرصة كبيرة مثيرة للحماس”، وقال: ” لدينا رؤية في” سكايلاين للسيارات” تتمثل في أن نكون مؤسسة خدمية تركز على العملاء، بما ينسجم انسجاماً تاماً مع روح علامة هيونداي، وفي هذا السياق فإن لدينا خططاً واضحة للنمو تتوافق مع ما ننعم به من خبرات ومهارات وطموح لتحقيق النجاح، متطلّعين إلى بناء شراكة متينة مع هيونداي في السنوات القادمة”.

وينبع تعيين ” سكايلاين ” من ثقة هيونداي الواضحة في السوق القطرية، والتزامها الكبير تجاه النمو في قطر وبلدان المنطقة، وكان اسم هيونداي حلّ حديثاً في المرتبة السادسة ضمن أكثر علامات السيارات قيمة في العالم، فضلاً عن المرتبة الخامسة والثلاثين بين أكثر العلامات التجارية قيمة في جميع القطاعات، وذلك وفق تصنيف شركة “إنتربراند” المختصة بتصنيف العلامات التجارية العالمية. كذلك تُعتبر هيونداي خامس أكبر شركة مصّنعة للسيارات عالمياً من حيث عدد السيارات التي تنتجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.