هيونداي 2022 Sonata N Line Night Edition تظهر لأول مره

تضيف سيارة هيونداي 2022 Sonata N Line Night Edition طرازًا إلى سيارة السيدان الرياضية ، ولكن عليك أن تتصرف بسرعة لأن العلامة التجارية تجلب 1000 منهم فقط إلى الولايات المتحدة، وتبدأ الأسعار من 34750 دولارًا (بالإضافة إلى رسوم الوجهة 1025 دولارًا).

 

والإصدار الليلي يأخذ كل شيء من Sonata N Line القياسي ويضيف أجزاء لمظهر أكثر قتامة، وتتضمن الحزمة أجزاء بلاستيكية مقواة بألياف الكربون للجناح الخلفي وأغطية مركز العجلة. الشارات الخارجية لها طلاء الكروم الداكن، وملاقط الفرامل حمراء، وتسير السيارة على عجلات قياس 19 بوصة بلون أسود غير لامع.

ويتوفر الإصدار الليلي باللون الأسود الفانتوم أو الكوارتز الأبيض ، وتتميز سوناتا بأغطية مرايا سوداء غير لامعة وأغطية لمقابض الأبواب، وتحتوي سيارات الكوارتز البيضاء على هذه القطع في نفس الظل مثل باقي الجسم.

ويستخدم خط سوناتا N Line محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مزودًا بشاحن توربيني بقوة 290 حصانًا (216 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 311 رطلاً (422 نيوتن متر)، ويتم توصيله بعلبة تروس ثنائية القابض ذات 8 سرعات والتي تدير العجلات الأمامية.

أقرأ أيضا: هيونداي تطلق “ستاريا” في الشرق الأوسط وإفريقيا

كما حصلت السيارة السيدان الرياضية على دوارات فرامل مقاس 13.6 بوصة في الأمام ووحدات قياس 12.8 بوصة في الخلف ، مقابل 12.0 بوصة و 11.2 بوصة على التوالي للفئات الأخرى، وهناك نسبة توجيه أسرع مع 2.44 دوران للقفل بدلاً من 2.6 لفة.

 

وفي الداخل تحتوي المقصورة على مزيج من جلد نابا وجلد سويدي من الألياف الدقيقة من Dinamica، وهناك درزات متباينة باللون الأحمر وشعار N على ظهور المقاعد، وتزين المقصورة المقصورة بالكروم الداكن، كما توجد شاشة مقاس 12.3 بوصة في مجموعة العدادات، ويحتوي نظام المعلومات والترفيه على نظام ملاحة وشاشة مقاس 10.25 بوصة، والستيريو من Bose وبه 12 سماعة، وتعتبر فتحة السقف البانورامية ميزة قياسية أيضًا.

ويتم بيع سوناتا إن لاين 2022 العادية بسعر 33450 دولارًا قبل الوجهة ، مما يجعل الإصدار الليلي ترقية بقيمة 1300 دولار لإضافة أجزاء الجسم المظلمة والعجلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *