هيونداي Elantra N 2022 ستظهر لأول مرة بمعرض نيويورك بأغسطس

بعد تسرب هيونداي Elantra N في وقت سابق من هذا الشهر ، ظهرت سيارة السيدان عالية الأداء لأول مرة رسميًا على الإنترنت في وقت لاحق من نفس اليوم، ووصلت كآلة قوية بمحرك قوي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي سيتوفر في الولايات المتحدة قريبًا، وقبل فتح دفاتر الطلبات ستظهر Elantra N لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات الشهر المقبل.

هيونداي Elantra N 2022 ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك في 19 أغسطس

وأكدت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية أن سيارة السيدان الرياضية ستعرض في 19 أغسطس في تمام الساعة 12:45 مساءً بالتوقيت الشرقي، ولا تزال معلومات التسعير والتسليم غير متوفرة ، على الرغم من أن المظهر العام للنموذج المقرر الشهر المقبل ربما يشير إلى أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى يصل إلى وكلاء هيونداي في الولايات المتحدة.

هيونداي Elantra N 2022 ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك في 19 أغسطس

وللتذكير يتم تشغيل إلنترا N بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يوفر قوة 276 حصانًا (206 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 289 رطلاً (392 نيوتن متر)، وكمعيار يتم توجيه القوة إلى العجلات من خلال علبة تروس يدوية من ست سرعات ، بينما يتوفر اختياريًا ناقل حركة ثنائي القابض رطب بثماني سرعات، وتعد هيونداي بأن الركض من حالة توقف تام إلى 60 ميلاً في الساعة (0-96 كيلومترًا في الساعة) يستغرق 5.3 ثانية فقط.

أقرأ أيضا: هيونداي تعرض التصميم الداخلي للسيارة 2022 Custo Minivan مع شاشة كبيرة

هيونداي Elantra N 2022 ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك في 19 أغسطس

وإذا كنت قلقًا من أن هناك قدرًا كبيرًا من القوة للتعامل مع العجلتين الأماميتين فقط ، فقد قامت شركة صناعة السيارات أيضًا بتجهيز Elantra N بفرق تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، وتأتي قوة التوقف من الدوارات الأمامية مقاس 14.1 بوصة مع وسادات الفرامل المطورة المختبئة خلف إطارات 245 / 35ZR 19 Michelin Pilot 4S، وأخيرًا وليس آخرًا تأتي السيارة أيضًا مع نظام صمام العادم المتغير الذي يضيف عادمًا غاضبًا.

هيونداي Elantra N 2022 ستظهر لأول مرة في معرض نيويورك في 19 أغسطس

ويجب الإعلان عن المزيد حول المعدات القياسية والاختيارية من Elantra N الشهر المقبل أثناء ظهور الطراز لأول مرة في نيويورك، ونأمل أن نتعلم أيضًا سعر البداية قريبًا جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *