اخبارحكاوى السوق

الأمل لتجميع وتصنيع السيارات تحتفل بإطلاق لادا جرانتا الجديدة

فى احتفال راق ومتميز أطلقت شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات الشريك الاستراتيجى المحلى لشركة أفتوفاز  AVTOVAZ الروسية السيارة لادا جرانتا الجديدة 2020 وذلك بحضور عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة الأمل وقد حضر الحفل من شركة أفتوفاز كلا من ماكس ميسانا مدير قطاع التصدير وبيير دولوي مدير التسويق بقطاع التصدير وحرص على مشاركة شركة الامل احتفالهم القنصل الروسى بالقاهرة والكابتن طاهر أبوزيد وزير الشباب والرياضة الأسبق  والعديد من كبار قيادات الأمل لتجميع وتصنيع السيارات ولفيف من رجال الاعمال والسياسة والفن والرياضة والصحافة والاعلام.

وقد أعرب عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات عن سعادته الغامرة ببدء طرح هذه السيارة المتميزة في الأسواق المصرية والتي تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري. وأشار الي الدعم غير المسبوق الذي تقدمه باستمرار شركة أفتوفاز والذي أثمر عن انتاج واطلاق هذه السيارة الجديدة.

وقال عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات أنه فى اطار العلاقات المثمرة بين روسيا الاتحادية وجمهورية مصر العربية على مدار سنوات طويلة نشأت العديد من العلاقات التجارية .. فمنذ أكثر من 45 عاما حققت سيارات لادا نجاحا متميزا فى السوق المصرى وتتمتع بحب كبير لدى ملايين المصريين وذلك على مدار أجيالها المختلفة وطرازاتها المتنوعة ومنها 2106  و2107 و2110 و 2104 بالاضافة الى السيارة الرائعة  لادا نيفا وقد تجاوزت مبيعات لادا أكثر من نصف مليون سيارة حتى الأن.

وأضاف عمرو سليمان أنه فى عام 2015 تم تقديم أحدث موديلات لادا وهى السيارة لادا جرانتا التى بلغت مبيعاتها 10000 سيارة فى السوق المصرى حتى الان .. واليوم نقدم النسخة الجديدة من السيارة جرانتا التى تأنى بتصميم عصرى أكثر جاذبية سواء فى التصميم الخارجى أو التجهيزات الداخلية فضلا عن أن شركة الامل توفرها بناقل حركة مانيوال وأخر أوتوماتيك لتحقيق طموحات المستهلك المصرى فى توفير سيارة أوتوماتيك بأسعار منافسة  حيث تعتبر لادا جرانتا أرخص سيارة أوتوماتيك فى السوق المصرية للسيارات.

JETOUR

وأوضح عمرو سليمان أنه فى ظل تولى الادارة الجديدة لشركة افتوفاز فى عام 2015 تعمل تلك الشركة الرائدة جاهدة على تطوير نظم الجودة داخليا وخارجيا للوصول الى اعلى المستويات العالمية .. ومع نهاية عام 2018 قامت شركة افتوفاز بوضع خطة لتطوير وتدريب داخل مصانع شركة الامل للوصول بالانتاج الى اعلى مستويات الجودة العالمية لانتاج السيارة لادا جرانتا 2020 بالشكل الجديد وخلال عام 2019 تم التدريب فى الداخل والخارج على منظومة التطوير الجديدة لتصبح هى القاعدة الاساسية للعمل داخل مصانع شركة الامل لاخراج منتج مطابق لاعلى مستويات الجودة العالمية.

وفى اطار الشراكة الناجحة مع شركة افتوفاز نعمل جاهدين على تقديم مزيد من الطرازات الاقتصادية ذات الجودة العالية حيث تتمتع لادا بأنها سيارة اقتصادية وعملية وتضم العديد من تجهيزات الرفاهية والامان وهذا ما تحرص شركة الامل على توفيره للمستهلك المصرى.

وأكد عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات أن الشركة تحرص دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير خطوط الانتاج وتدريب العاملين بالمصنع لتحسين مستويات الجودة ومواكبة التطور الذى تشهده صناعة السيارات ونعمل أيضا على تطوير مراكز الصيانة والخدمة لتحقيق راحة العملاء وتوفير جميع قطع الغيار بكميات كبيرة وبأسعار منافسة فضلا عن التوسع فى شبكة الموزعين المعتمدين.. وتخطط الشركة لانتاج 5 الاف سيارة سنويا من السيارة لادا جرانتا الجديدة بمواصفات وكماليات متميزة وأسعار منافسة.

 

ومن جانبه أشار ماكس ميسانا مدير قطاع التصدير الي أن التعاون المستمر بين أفتوفاز وشركة الأمل قد ُبني علي تاريخ طويل وقوى استمر أكثر من 20 عام وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة، والتي تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصري ، وتأتي السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية.

وأكد ميسانا على أن هذه السيارة الجديدة المُنتجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة والتكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو أفتوفاز.. وأوضح بيير دولوي علي أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X تم تصميمه من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين، كما أوضح أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي.

وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي ، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.

وأضاف دولوي الي أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصري بالاضافة الي أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادي.. تتوفر السيارة لادا جرانتا بفئتين  الأولى بناقل حركة يدوي والأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي من انتاج شركة جاتكو اليابانية ، ويبدأ سعر السيارة من 158000 جنيه للمانيوال و178000 جنيه للأوتوماتيك مع ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 50000 كم وتتوفر السيارة بمعارض شركة الأمل والموزعين المعتمدين.

وقد استمتع جميع الحاضرين بالاحتفال الراقى الذى قدمته المذيعة والفنانة المعروفة  واستمتعوا أيضا بالعروض والفقرات الترفيهية مثل عرض Light Dancers  والمقاطع الموسيقية للمصري العالمي فؤاد ومنيب.

في لحظة وفاء وعرفان خلال الاحتفال اختلطت كلمة عمرو سليمان بالدموع عندما تحدث عن العلاقة الوطيدة مع شركة أفتوفاز الروسية على مدار ٢٠ عاما والفضل يرجع في استمرار هذا التعاون وهذا الصرح العملاق لشركة الامل لتجميع وتصنيع السيارات الى والدة المرحوم اللواء حسن سليمان ودعا جميع الحضور بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روحه حيث توافق يوم الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لرحيل اللواء حسن سليمان رحمه الله وقد تأثر الجميع بكلمات عمرو سليمان التي اختلطت بالدموع داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وتعبر تلك الكلمات عن الوفاء لهذا الرجل العظيم الذى يعتبر الاب الروحى للكثير من العاملين بقطاع السيارات. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى