اخبارحكاوى السوق

الراحل اللواء حسن سليمان .. داعم صناعة السيارات

لم يكن أحتفال شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات باطلاق السيارة لادا جرانتا الجديدة .. احتفالا عاديا .. بل كان تخليدا وتكريما للراحل المرحوم اللواء حسن سليمان رئيس مجلس إدارة شركة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات ورئيس رابطة مصنعى السيارات لسنوات عديدة وظل داعما لصناعة السيارات.

على مدرا سنوات حياته ترك لنا الراحل المرحوم اللواء حسن سليمان بصمة واضحة فى عالم السيارات فى السوق المصرى بخبرته العريقة فى هذا المجال والذى استطاع أن ينير الطريق لغيره فى هذا المجال وساهم بدور مشهود له فى دعم الأقتصاد المصرى بشتى الطرق وكان بمثابة جسر صناعى بين روسيا ومصر فى تنمية العلاقات التجارية بين البلدين على مدار أكثر من ٢٠ عاما من التعاون المثمر بين البلدين حرص خلال فترة حياته على تنمية صناعة السيارات بشتى الطرق وتقديم طرازات لادا الروسية في السوق المصرى وخاصة السيارة لادا نيفا التي حققت نجاحا رائعا بقوتها وتميزها.

رحم الله اللواء حسن سليمان فقد كان متواضعا ومعلما لأجيال عديدة.. وكان يؤمن بقدرة المصريين على تحقيق المستحيل وبناء المستقبل .. وفقد قاد شركته لانتاج سيارات لادا في مصر واستطاع أن يساهم في التنمية الاقتصادية التي تشهدها البلاد وتوفير فرصة عمل لأكثر من ١٥٠٠ فرصة عمل للشباب داخل المصنع العملاق بمدينة العاشر من رمضان  على مساحة أكثر من ١٠٠ ألف متر مربع  فضلا عن فرص العمل الكثيرة في الصناعات المغذية للسيارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى