اخبار

اندى ين : مصر تمتلك فرص ذهبية للاستمثار فى انتاج السيارات وتصديرها

أكد اندى ين نائب رئيس شركة جيتور العالمية، أن السوق المصرى من أكثر الأسواق نموا وتطورا لجيتور العالمية، حيث تمتلك مصر فرصا ذهبية للاستثمار فى انتاج السيارات وتصديرها للاسواق المجاورة، ويأتي ذلك في ظل مشروعات التنمية الأقتصادية التي شهدتها مصر فى الأونة الأخيرة،جاء ذلك على هامش معرض بكين الدولى للسيارات 2024.

وقال اندى ين أن التنمية الاقتصادية في مصر ساهمت فى جذب الكثير من الاستثمارات ، وخاصة في قطاع السيارات الصينية التى أنتشرت بشكل غير مسبوق، ونحن فى جيتور نسعى للاستفادة من تلك الفرص بالتعاون مع وكيلنا قصراوى جروب، فالسوق المصرى ذات أهمية خاصة لشركة جيتور ، ونحرص دائما علي تقديم أحدث منتجاتنا ذات الجودة العالمية، من خلال قصراوى جروب التى حققت طفرة كبيرة فى المبيعات خلال فترة وجيزة لا تتجاوز ثمانية أشهر، فضلا عن تحقيق انتشارا واسعا فى السوق المصرى.

بكين

وقد تألقت شركة جيتور العالمية بشكل رائع داخل معرض بكين الدولي للسيارات 2024، حيث عرضت جيتور مجموعة متميزة من الطرازات التي أبهرت جميع زوار المعرض هذا العام، وخاصة الصاروخ الاختبارية جيتور T5 التي تحقق مستويات جديدة من المغامرة، وذلك الي جانب إطلاق T1 الرياضية لتحلق ركب النجاح والتميز لشقيقتها جيتور T2 سيارة الرحلات والمغامرة، والتي تم اطلاقها في العديد من أسواق الشرق الأوسط وقريبا في السوق المصري بتجهيزات متميزة لتنافس بقوة في فئة السيارات الرياضية.

وتقوم استراتيجية جيتور العالمية علي تحقيق ارقام مبيعات تتجاوز المليون سيارة هذا العام، وتسعي لتحقيق ٢مليون سيارة في 2024، ومنذ انطلاق جيتور في 2019 بلغت مبيعاتها ٢ مليون سيارة في السوق المحلي والأسواق العالمية، وتعتمد جيتور العالمية علي استراتيجية جديدة Travel+ بإطلاق طرازات رياضية متعددة الاستخدامات مثل T2,T1,T5,T7,P5 ومنها رباعية الدفع والهيدروجين لتحقيق مبيعات تتجاوز مليون سيارة من تلك الفئة من السيارات.

علي هامش فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات 2024 نظمت شركة جيتور العالمية مؤتمرها السنوي لوكلائها علي مستوي العالم لمناقشة الخطط والاستراتيجية الجديدة لـ جيتور في الأسواق العالمية، وتم تكريم الوكلاء الأكثر تميزا علي مستوي العالم، حيث فازت قصراوي جروب الوكيل الحصري لشركة جيتور في مصر بجائزة أفضل دعاية لعلامة جيتور في العالم.

كما حصدت سارة القصراوى عضو مجلس ادارة قصراوي جروب ورئيس قطاع التسويق للمجموعة الوكيل الحصرى لجيتور، جائزة أفضل مدير تسويق لعلامة جيتور على المستوى العالمى، ذلك لتفوقها فى الارتقاء بالعلامة التجارية جيتور في السوق المصري خلال فترة وجيزة لم تتجاوز ثمانية أشهر، وذلك بفضل الحملات التسويقية الناجحة والمتميزة فى التسويق، والتي جاءت بفكر جديد أكثر تطورا وتميزا، لتعيد لتلك الماركة العالمية جيتور بريقها من جديد، وتحقق ارقام مبيعات قياسية.

وتم تكريم سارة القصراوى خلال المؤتمر العالمي لوكلاء جيتور على مستوى العالم بحضور كبار قيادات جيتور العالمية ويأتي ذلك تتويجا لجهودها المتميزة والفكر التسويقي غير المسبوق لجعل جيتور في مقدمة الماركات الأكثر مبيعا في السوق المصري خلال فترة وجيزة من انطلاقها.

وقد عبرت سارة القصراوى عضو مجلس ادارة قصراوي جروب ورئيس قطاع التسويق بالمجموعة عن سعادتها بالتفوق الذي حققته قصراوي جروب وهذا التكريم، وهذا النجاح والتفوق في الارتقاء بالعلامة التجارية جيتور، جاء بفضل الجهود المضنية التي يبذلها فريق التسويق بشكل مستمر والمتابعة كل صغيرة وكبيرة لتحقيق هدفنا، والذي انعكس بشكل واضح علي أرقام المبيعات القياسية التي حققناها خلال الـ ٨ أشهر، فضلا عن أننا حرصنا علي تحقيق مستويات متميزة لإرضاء العملاء.

وأشارت سارة القصراوي أن شركة جيتور العالمية في تطور مستمر وتسابق الزمن في تقديم أحدث الطرازات، وتعتبر جيتور من أكثر الماركات نموا، ونحن في قصراوي جروب نحرص علي إطلاق أحدث الطرازات لعملائنا، فخلال صيف هذا العام سيتم تقديم السيارة الرائعة جيتور T2 التي توفر تجربة قيادة مريحة وفريدة لعشاق الرحلات والمغامرة، حيث تتميز بخطوطها التصميمية الحادة التي تجعلها أكثر جمالا، وداخليا تضم أحدث التقنيات والتجهيزات التي توفر الراحة والرفاهية لعشاق تلك الفئة من السيارات

تتمتع جيتور T2 ببنية ومنصة متطورة تم تصميمها من قبل مدير تصميم بورشه السابق Hakan Saracoglu، ويعتمد الشكل العام على تصميم قوي لهيكل السيارة. تتبع الشكل الصندوقي والتصميم العام يشبه سيارات فورد برونكو وجيب رانجلر ولاندروفر ديفندر.

تتميز جيتور T2 بقوة فائقة وأناقة لافتة، حيث تندمج القوة والرشاقة في تصميمها الفريد، مما يجعلها تبرز بين المنافسين لتمنحها خطوطها الجريئة والأنيقة وجودة الصناعة العالية مظهراً متميزاً يجذب الأنظار أينما حلت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى