اخبار

بوليستار 2 .. الأفضل في تقيم Top Gear Crowns

قيم موقع Top Gear سيارة بوليستار 2 انها الافضل من جميع النواحي ، ويبدو أن Top Gear قد أعجب بالفعل بسيارة السيدان الكهربائية الطويلة التي تصنعها السويد في الصين.

وتأثرت صورة Top Gear كعلامة تجارية بموقف تسلا الذي ابتكره جيريمي كلاركسون منذ بضع سنوات مضت ، ولكن المنشور يتطلع بشدة إلى تغيير صورته وأن يُنظر إليه على أنه أكثر تفكيرًا للمستقبل وملاءمة للسيارات الكهربائية، ولم تتخلص بعد من تلك الصورة ، على الرغم من طرد كلاركسون (وتاب أيضًا) ومقدمي العرض الجدد أكثر انفتاحًا بشأن المركبات الكهربائية ، لكنها لا تزال تبحث عن طرق لتغييرها.

أقرأ أيضا:

Polestar 2 تحصل على متغيرات أحادية المحرك و ثنائية المحرك

 

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ، نظمت جوائز السيارات الكهربائية الخاصة بها ، وفي هذا العام تم تتويج Polestar 2 كأفضل سائق، وأثنت المجلة عليها بسبب تصميمها الداخلي الذكي والمجهز تجهيزًا جيدًا والشكل الخارجي البسيط والهادئ وديناميكيات القيادة الممتعة بشكل ملحوظ.

وإذا كان مستقبل السيارات الكهربائية مبنيًا على المحاولات الأولى مثل هذه ، فإن المستقبل سيكون مشرقًا للسيارات الكهربائية، ومثل النجم الذي يشترك في اسمه ، فإن بوليستار يقود الطريق.

وتقدم Top Gear أيضًا وقام بتعديل بوليستار 2 لجعله أكثر برودة، وأضافت المجلة رفًا على السقف مُحسّنًا للهواء مع مصابيح LED ساطعة وإطارات احتياطية وألواح جر وحاوية مياه احتياطية ومعدات إضافية تجعلها مثالية لرحلة استكشافية على الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى