اخبار

تسلا ترفع سعر الطراز Y الكهربائية في الصين…. بعد المبيعات المثيرة للإعجاب

وفقًا لتقرير نُشر مؤخرًا على Twitter بواسطة 42HOW (@ 42how_) ، رفعت تسلا سعر كروس موديل Y الكهربائية في الصين. وفقًا لما أوردته Teslarati ، بناءً على المعلومات الواردة في التغريدة ، تبلغ الزيادة في الأسعار 8000 يوان صيني (1،226 دولارًا أمريكيًا).

وبشكل أكثر تحديدًا ، يبدأ طراز تسلا Model Y Long Range الآن بسعر 347،900 ، أعلى من السعر السابق البالغ 339،900 ين. يحمل الطراز Y Performance سعرًا يبدأ من 7 377،900. كان سعره سابقًا عند 369.900 ين.

ترفع تسلا سعر الطراز Y الكهربائية في الصين.... بعد المبيعات المثيرة للإعجاب

ويمكن اعتبار هذا دليلاً آخر على أن رواية طلب تسلا غير صحيحة، عندما تخفض Tesla أسعارها ، يقترح بعض الناس أنها لا تستطيع بيع السيارات، ومع ذلك ، فإن الطراز Y هو من بين الثلاثة الأوائل لمبيعات السيارات الكهربائية في الصين، ومن خلال زيادة سعر التقاطع ، تثبت تسلا أنها تشعر بالثقة في قدرتها على رفع السعر بسبب ارتفاع الطلب ، أو ربما لا تستطيع مواكبة تدفق الطلبات.

أقرأ أيضا: ماسك ينفى استخدام سيارات تسلا فى التجسس

ولقد جادلنا في الماضي أن تسلا يمكنها بشكل أساسي بيع كل سيارة تصنعها، إذا كان بإمكانه إنتاج المزيد من السيارات ، فيمكنه بيع المزيد من السيارات، وهذا دليل آخر على ذلك، ومع ذلك ، فإن الدليل الأكبر هو حقيقة أن تسلا اختارت بناء مصنع في الصين في المقام الأول ، وهي الآن تبني مصانع في ألمانيا وتكساس، مع وجود مشكلة طلب قيد اللعب ، سيكون بناء مصانع متعددة فكرة رهيبة.

وتم إطلاق الموديل Y في الصين في يناير 2021 ، وبدأت عمليات التسليم في وقت مبكر من العام، وعلى الرغم من أنها لم تكن موجودة في السوق لفترة طويلة ، وهي أغلى من معظم المنافسين ، فقد أثبتت أنها واحدة من أفضل السيارات الكهربائية مبيعًا في الصين.

وفي فبراير 2021 ، احتل طراز Tesla Model 3 المركز الثاني بين مبيعات السيارات الكهربائية في الصين ، حيث جاء الطراز Y في المركز الثالث، وكان هذا ارتفاعًا كبيرًا منذ شهر يناير ، حيث لم يكن الطراز Y من بين أفضل 20 سيارة فقط، وبلغت مبيعات Wuling Hong Guang MINI EV البالغة 5000 دولار فقط أرقام مبيعات أعلى من سيارات Tesla في الصين في فبراير الماضي، وتخطط Tesla لإطلاق الموديل Y كأول مركبة مصنوعة في أوروبا، ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج الطراز Y في مصنع Gigafactory القادم من Tesla بالقرب من برلين في وقت لاحق في عام 2021.

JETOUR

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى