اخبار

تعاون مشترك بين Italdesign و Williams AE للحصول على منصة EV مرنة

لقد وصلت شركة Italdesign إلى شهرة عالمية من خلال تصميماتها ، وتصميمات المركبات ، والتطورات الجاهزة، كما أصبحت شركة ويليامز للهندسة المتقدمة (WAE) رائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة ، حيث نشأت من ويليامز F1 في عام 2010.

تعاون مشترك بين Italdesign و Williams AE للحصول على منصة EV مرنة

و قد أعلنت هاتان الشركتان معًا عن شراكة جديدة – شراكة جديدة تمامًا تهدف إلى إيجاد حل ، مما يساعد في الدفع نحو الكهربة، والأهم من ذلك أن المنتج  المسمى منصة EVX المعيارية للسيارات الكهربائية ، يروج لحل ممتاز للرياضات الكهربائية المستقبلية GTs ، وسيارات السيدان ، وكروس أوفر – لكل من الوافدين الجدد وشركات صناعة السيارات.

أقرأ أيضا: الشركات العالمية تتجه لانتاج السيارات الكهربائية بالصين

وواحدة من أبرز مميزات تقنية EVX هي البطارية الهيكلية المركبة المصبوبة، ويمكن أن توفر الحزمة الأساسية ، المصممة داخليًا بواسطة WAE ، ما يصل إلى 1،341 حصانًا (1000 كيلووات) باستخدام 104-120 كيلوواط / ساعة من الطاقة. يعد اختيار حزمة بطارية بقوة 160 كيلو وات في الساعة بمدى يصل إلى 621 ميلاً (1000 كيلومتر).

وميزة أخرى لـ EVX كنظام أساسي من طرف ثالث للمركبات الكهربائية هو تصميمها ، الذي يدمج غلاف البطارية مع العناصر التي يُنظر إليها بشكل أكثر شيوعًا كجزء من هيكل الجسم، وبدون الاعتماد على الهيكل العلوي ، يتمتع مصنعو السيارات بحرية تصميم سياراتهم الكهربائية.

ومن الجدير بالملاحظة مع التركيز على الأداء العالي ، وتقليل الوقت اللازم للتسويق ، والمرونة ، والقدرة على تحمل التكاليف بأحجام منخفضة إلى متوسطة ، يمكن تشغيل ما يصل إلى 10000 وحدة – 500 منها يمكن تصنيعها بواسطة شركة Italdesign نفسها في منشآتها في تورين بإيطاليا.

كما يمكن أن تستوعب منصة EVX أيضًا قواعد عجلات من 2900 مم إلى 3100 مم ، مما يتيح مجموعة متنوعة من أنماط الهيكل التي يمكن استخدامها – من سيارات GT ، سيارات السيدان ، الكروس أوفر ، والسيارات المكشوفة ، وكلها قابلة للتخصيص بالكامل من الداخل والخارج، ويمكن للعملاء أيضًا الاختيار بين تخطيط الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، كما أنها تستخدم المواد المركبة المعاد تدويرها مع الألومنيوم للصلابة الالتوائية وهيكل خفيف الوزن ، وتروج لحاملها كأساس مثالي للسيارات الكهربائية في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى