اخبار

ثنائى ناجح بشركة LIQUI MOLY منذ 30 عامًا

يحتفل المديران الإداريان إرنست بروست وجونتر هيرماير باليوبيل السنوي لشركتهما – الشركة الألمانية المتخصصة في الزيوت والمواد المضافة.. وقد قاموا بتوصيل شركة LIQUI MOLY إلى ما هي عليه اليوم. . انضم Ernst Prost إرنست بروست وجونتر هيرمان Günter Hiermaier إلى الشركة المتخصصة في  الزيوت والمواد المضافة الألمانية منذ 30 عامًا وأخذوا الشركة إلى آفاق غير متصورة.. قال المدير التنفيذي إرنست بروست (63): “خدمة نفس الشركة لمدة 30 عامًا ، هذه كلمة لها معنى “. كان هناك دائما الكثير من العمل  ولذلك مر الوقت مثل الريحالمدير العام جونتر هيرماير(56) يضيف قائلا: “أتطلع بفرح إلى سنوات أكثر نجاحًا في مجموعة شركاتنا.”

كان الرجلان يعرفان بعضهما البعض بالفعل قبل أن يبدآ نشاطهما في شركة LIQUI MOLY   في ذلك الوقت ، كان هيرماير متدربًا لدى بروستفي عام 1990 ، انتقلوا إلى شركة LIQUI MOLY ، بروست كرئيس للتسويق والمبيعات وهيرماير Hiermaier كمدير مبيعات الأسواق المتخصصة في ألمانيا. في ذلك الوقت ، كانت ألمانيا الشرقية تعيش الساعات الأخيرة من وجودها قبل إعادة التوحيد. وكانت LIQUI MOLY نفسها مازالت ضؤ صغير في هذا المجال.

بروست وهيرماير شمرا عن سواعدهم وبدأو العملوليس فقط هذا: اشترى بروست الشركة تدريجياً من أصحابها في ذلك الوقت. منذ ذلك الحين ، تغير العالم ، تمامًا مثل LIQUI MOLY. أصبح الضؤ الصغير علامة تجارية عالمية وأصبح حجم مبيعاتها من 55 مليون يورو إلى 569 مليون يورو. تعمل LIQUI MOLY الآن في أكثر من 150 دولة ، ولديها بالإضافة إلى أعمالها الأساسية في تطوير مجال السيارات ،أنشطة عمل جديدة  مثل الدراجات النارية والقوارب والصناعة. يمكن الآن رؤية زهرة الجدار السابقة في سباق الفورمولا 1 وموتو جب   Formula 1 و MotoGP. تعتبر LIQUI MOLY أفضل ماركة زيت على الإطلاق من قبل قراء العديد من مجلات السيارات.

في عام 2018 ، باع بروست  Prost شركة LIQUI MOLY إلى مجموعة Würth من أجل تأمين مستقبل الشركة حتى بعد عصره ، لكنه بقى في منصب المدير التنفيذي. في الوقت نفسه ، تم تعيين هيرماير أيضًا مديرًا تنفيذيا.

30 عامًا من الخدمة – لم يكن بروست  Prost وهيرماير Hiermaier أول من حقق ذلك في شركة LIQUI MOLY. الشركة لديها تقليديا معدل دوران(تغيير) منخفض للموظفين. عشرين عامًا من الخدمة ليست أمرًا نادرا ، هناك أيضًا عدة من  25 و 30 عامًا من الخدمة. الرقم القياسي مسجلا عند 49 عاما

جونتر هيرماير يقول Günter Hiermaier: “إنه لأمر مدهش حقًا كيف يمر الوقت بسرعة عندما يمكنك العمل مع العديد من الزميلات و الزملاء الرائعين كل يوم والقيام ببناء وتأسيس شيء معًا” أيضا من جهة بروست لايوجد أى أثر للملل : “مازال الأمر شيقا دائما”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى