اخبار

جاجوار تحتفظ بسيارة دفع رباعي واحدة فقط في العصر الكهربائي

إذا كنت ترغب في شراء سيارة جاجوار عالية الركوب ، فلديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها بدءًا من E-Pace ، ولكن في غضون خمس سنوات تقريبًا من الآن ، ستقدم لك شركة صناعة السيارات البريطانية طرازًا واحدًا فقط من سيارات الدفع الرباعي – وهو استبدال I-Pace ، والذي سيكون كروس Jag الوحيد الذي ينجو من انتقال العلامة التجارية إلى شركة تصنيع سيارات كهربائية.

وهذا ما أكده رئيس جاجوار الجديد تييري بولور لـموقع Autocar في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، مضيفًا أيضًا أن العلامة ستعيد ابتكار نفسها بمجموعة من الموديلات الجديدة التي ليس لها منافسون مباشرون في السوق، وستتبع جاجوار إستراتيجية تحديد المواقع التي تتبعها لاند رور ، لكنها ستقدم لعملائها سيارات ذات تصميم فريد ، منخفضة التدحرج.

أقرأ أيضا:

جاجوار XE SV PROJECT 8 تفوز بجائزة شو ستوبر

ويشرح بولور طبيعة المشكلة: “اليوم ، عندما تستمع إلى العملاء ، فإنهم يرون جاجوار ، مثل السيارة ويختبرون السيارة ، ولا يزالون يذهبون ويشترون سيارة أودي أو بي إم دبليو، وتلك هي المشكلة، ثم يشتري الناس النسخ الأصلية. نحن لسنا الاصليين، وعلينا أن نحصل على موضع سيارة جاجوار مختلف كثيرًا ، وأعلى ، وأكثر إبداعًا “.

وحدث رئيس الشركة عن الإستراتيجية الحالية للعلامة التجارية وفي الواقع ، هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها Bollore يتحدث عن المشاكل خلف الستائر قبل بضعة أشهر ، واعترف بأن جودة منتجات جاكوار تكلفهم ما لا يقل عن 100000 عملية بيع سنويًا وأن “التحسينات الهائلة” ستكون مطلوبة لإصلاح ذلك.

وستكون أكبر وأهم مهمة للشركة في السنوات القليلة المقبلة هي توفير منصة مركبة كهربائية تناسب استراتيجيتها الجديدة، ومن غير المعروف ما إذا كانت شركة صناعة السيارات ستعتمد على بنية مطورة داخليًا أم أنها ستصدر واحدة من شركة خارجية ، وسيستمر تحديث الجيل الحالي من سيارات الدفع الرباعي من قبل الشركة حتى نهاية دورة حياتها عندما يتقاعدون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى