اخبار

جيلي أبو غالى موتورز تنظم مؤتمرها السنوى وتكرم شركاء النجاح بشرم الشيخ

نظمت مجموعة أبو غالى موتورز وكيل الصانع العالمي الشهير جيلي مؤتمرها السنوى لعام 2024 بمدينة شرم الشيخ وأستعرض خلال المؤتمر نتائج أعمالها وأرقام مبيعاتها وذلك بالتعاون مع شركاء التجاح – الموزعين المعتمدين-  وذلك بحضور المهندس تامر قطب المدير العام التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز، وأمجد الفقى مدير قطاع جيلى بالمجموعة، وأحمد راضى مدير تسويق قطاع جيلي بالمجموعة والعديد من الموزعين المعتمدين الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق طفرة في مبيعات جيلي في السوق المصرى منذ انطلاقة باشراقة جديدة مع أبوغالى موتورز.

وقد أشار تامر قطب المدير العام التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز أن جيلي أبوغالى موتورز حققت طفرة في المبيعات والتي زادت بنسبة 4% واستحوذت على 2,5% في سوق السيارات، وقدمت خلال العام الماضى أربعة طرازات تألقت بشكل رائع في سوق السيارات.   

 

وأوضح أمجد الفقى مدير قطاع جيلى بمجموعة أبوغالى موتورز أن جيلى أبو غالى موتورز خلال الفترة الماضية قدمت 4 طرازات مختلفة حققت نجاحا رائعا في فئتها، فقد تألقت السيارة الرياضية Coolray باستحواذها على 6,6% من مبيعات فئتها.. بينما نالت السيارة جيلى Okavango اعجاب عشاق السيارات الرياضية العائلية الـ SUV التي حققت طفرة في مبيعات فئتها بنسبة 6,5%.

وأضاف أمجد الفقى مدير قطاع جيلى بمجموعة أبوغالى موتورز أن السيارة جيلى GX3 Pro الرياضية استحوذت على 3,6% من مبيعات فئتها في سوق السيارات وذلك في أقل من 5 أشهر منذ تقديمها.

وقال أمجد الفقى مدير قطاع جيلى بمجموعة أبو غالى موتورز أن جيلى أبوغالى موتورز حققت أنتشارا واسعا في السوق المصرى للسيارات بافتتاح 17 صالة عرض متميزة لسيارات جيلى و12 مركز خدمة متميز لخدمة وصيانة سيارات جيلى ومركزين لبيع قطع غيار سيارات جيلى.

وخلال المؤتمر تم تكريم شركاء النجاح والتفوق لسيارات جيلى خلال العامين الماضيين من الموزعين المعتمدين لسيارات جيلى أبوغالى موتورز والذين حققوا نجاحا رائعا لجيلى في السوق المصرى وتفوقوا على أنفسهم بأداءهم المتميز خلال العام الماضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى