اخبار

جيلي العالمية تؤكد ثقتها فى قوة أبو غالي موتورز لتحقيق قصص نجاح جديدة

فى إطار مناقشة الخطط الاستراتيجية لشركة جيلي العالمية فى السوق المصرى استقبلت مجموعة أبوغالي موتورز الوكيل الحصرى لجيلى وفد رفيع المستوى من كبار قيادات جيلي العالمية تقدمهم مايكل سونج المدير العام لشركة جيلي أوتو العالمية وكان فى استقبالهم رجل الأعمال ماهر أبوغالى، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس محمد أبو غالي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، والمهندس تامر قطب رئيس القطاع التجارى بالمجموعة، وخالد حسنى مدير عام المجموعة، والمهندس إيهاب الفقى مدير عام علامة جيلى بالمجموعة.

وقد ناقش وفد جيلي العالمية مع مجموعة أبو غالي موتورز الخطط التوسعية لجيلى فى مصر خلال الفترة المقبلة وخدمات العملاء وتحقيق أعلى مستويات رضاء العملاء، وعبر مستر سونج المدير العام لعلامة جيلي العالمية عن سعادته لزيارته الأولى لمصر، وأكد على عمق العلاقة الاستراتيجية بين جيلى العالمية وأبوغالى موتورز التي حققت قصة نجاح جديدة لجيلى في مصر، حيث تتمتع مجموعة أبو غالي بخبرة طويلة في مجال السيارات وتبذل الشركة قصارى جهودها لتحقيق مزيدا من النجاحات لجيلى في مصر، ولديها خطط استراتيجية للارتقاء بعلامة جيلى خاصة وأنها خلال الفترة الماضية حققت تطوير إيجابي لجيلى.

وأشاد مستر مايكل سونج المدير العام لعلامة جيلي العالمية بالأداء المتميز لمجموعة أبو غالي موتورز وأرقام المبيعات القياسية خلال الفترة الماضية، فضلا عن التطوير الكبير الذى شهدتها علامة جيلى فى مصر على ايدى أبو غالي موتورز الذين يحرصون بشكل دائم على تطوير أعمالهم وتحقيق رضاء العملاء.

وقال مايكل سونج المدير العام لعلامة جيلى العالمية:” لدينا خطة بالتعاون مع أبو غالي موتورز للنهوض بشكل مباشر بعلامة جيلى في مصر لتصبح العلامة الصينية الأولى في السوق المصرى، ونسعى دائما لتحقيق مزيدا من الانتشار في السوق المصرى بما يحقق متطلبات المستهلك المصرى”.

وقال المهندس محمد أبو غالي :” نحن سعداء بالتعاون مع جيلي العالمية.. ونسعى دائما لتطوير خططنا بما يتواكب مع تحقيق مزيد من الانتشار لجيلى في مصر وتقديم أحدث الطرازات ذات الجودة العالمية .. وخلال الفترة الماضية حققنا طفرة في مبيعات جيلي ولدينا خطط توسيعية بناءة لزيادة الانتشار في السوق المصرى”.  

وأكد المهندس محمد أبو غالي أن شركة جيلي العالمية حققت طفرة تكنولوجيا كبيرة في صناعة السيارات وخاصة في انتاج السيارات الكهربائية ونحرص دائما على تقديم تلك السيارات بما يتوافق مع خطة الدولة في دعم انتشار السيارات الكهربائية في مصر.

وقد جاءت الزيارة تقديرًا لما قامت به مجموعة أبو غالي موتورز من إنجازات وتوسع للعلامة چيلي أوتو في مصر، وتضمن الحضور عددًا من رجال الإعلام والصحافة والمؤثرين بمجال السيارات، وقد تم تكريم أفضل موزعين چيلي أوتو في شبكة موزعي أبوغالي موتورز عن عام 2022:
– جائزة تميز لأفضل أداء للمبيعات شركة الرواد وشركة أبو زيد (شوقي ورفاعي)
– جائزة التميز لأفضل خدمات ما بعد البيع مودرن سيرڤيس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى