اخبار

هل سيعود مالكي السيارات الكهربائية لمحركات الاحتراق التقليدية ؟

هل يعود مالكو السيارات الكهربائية إلى محطات توليد الطاقة التي تعمل بالبنزين؟ في دراسة حديثة في كاليفورنيا ، يبدو أن ما يقرب من 20٪ من مالكي السيارات الكهربائية سيعودون إلى محركات الاحتراق التقليدية، وتشير الدراسة بوضوح إلى أن المالكين يقومون بالتبديل مرة أخرى فقط بسبب البنية التحتية السيئة للشحن، وتصادف أن تكون كاليفورنيا واحدة من أكثر الولايات الصديقة للسيارات الكهربائية في أمريكا والتي ترسم صورة قاتمة للولايات التي تفتقر إلى البنية التحتية للمركبات الكهربائية.

وفي دراسة أجراها سكوت هاردمان وجيل تال لمعهد دراسات النقل ، جامعة كاليفورنيا ، ديفيس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، حصلنا على صورة واضحة للرضا عن ملكية السيارة الكهربائية على المدى الطويل في كاليفورنيا بين عامي 2012 و 2018.

ووجدنا أن توقف PEV في كاليفورنيا يحدث بمعدل 20٪ لأصحاب السيارات الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء و 18 ٪ لأصحاب السيارات الكهربائية العاملة بالبطارية، ونظهر أن التوقف مرتبط بعدم الرضا عن الراحة في الشحن ، ووجود مركبات أخرى في المنزل أقل كفاءة ، وليس لديها المستوى 2 (240 فولت) في المنزل ، وامتلاك عدد أقل من المركبات المنزلية وليس من الذكور “.

أقرأ أيضا

الشركات العالمية تتجه لانتاج السيارات الكهربائية بالصين

 

ونحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على البنية التحتية للشحن في هذا البلد، ويبدو أنه بغض النظر عن مدى جودة المنتج في حالة عدم وجود بنية أساسية داعمة ، فإن العديد من العملاء سيعودون إلى شيء أكثر ملاءمة.

 الآن الجزء المهم الذي يجب ملاحظته عندما يتعلق الأمر بمجموعة البيانات هذه هو عمرها، وفي السنوات الثلاث الماضية منذ أن خلصت الدراسة إلى أن شبكة الشحن في أمريكا قد نمت بشكل كبير، ومن المعروف أن البنية التحتية هي نقطة الضعف في مستقبل السيارات الكهربائية وأن العديد من الشركات والمؤسسات تعمل على تحسينها، ونتوقع أن نرى مستقبلًا مشرقًا للسيارات الكهربائية والنمو السريع لشبكة الشحن الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى