اخبار

شركات السيارات العالمية تتألق داخل معرض بكين الدولي 2024

انطلقت الدورة الثامنة عشر من معرض بكين الدولي للسيارات تحت شعار “العصر الجديد والسيارات الجديدة” يوم 25 ابريل الجاري مستمر الى حتي 4 مايو 2024, وقد اجتذب المعرض ماركات سيارات محلية وأجنبية معروفة للمشاركة بمنتجات جديدة تمامًا ومواصفات عالية.

117 سيارة جديدة

وتميز المعرض بعرض السيارات التقليدية ذات الجذور العميقة، وظهور العلامات التجارية الجديدة تتألق بشكل مشرق، وتم الكشف عن 117 سيارة جديدة عالميًا (بما في ذلك 30 سيارة جديدة من إنتاج شركات متعددة الجنسيات)، و41 سيارة نموذجية، و278 سيارة جديدة عاملة بالطاقة الجديدة.

حيث عرضت جيتور مجموعة متميزة من الطرازات التي أبهرت جميع زوار المعرض هذا العام، وخاصة الصاروخ الاختبارية جيتور T5 التي تحقق مستويات جديدة من المغامرة، وذلك الي جانب إطلاق T1 الرياضية لتحلق ركب النجاح والتميز لشقيقتها جيتور T2 سيارة الرحلات والمغامرة، والتي تم اطلاقها في العديد من أسواق الشرق الأوسط وقريبا في السوق المصري بتجهيزات متميزة لتنافس بقوة في فئة السيارات الرياضية.

وتقوم استراتيجية جيتور العالمية علي تحقيق ارقام مبيعات تتجاوز المليون سيارة هذا العام، وتسعي لتحقيق ٢مليون سيارة في 2024، ومنذ انطلاق جيتور في 2019 بلغت مبيعاتها ٢ مليون سيارة في السوق المحلي والأسواق العالمية، وتعتمد جيتور العالمية علي استراتيجية جديدة +Travel بإطلاق طرازات رياضية متعددة الاستخدامات مثل T2,T1,T5,T7,P5 ومنها رباعية الدفع والهيدروجين لتحقيق مبيعات تتجاوز مليون سيارة من تلك الفئة من السيارات.

جيتور T2

تتمتع جيتور T2 ببنية ومنصة متطورة تم تصميمها من قبل مدير تصميم بورشه السابق Hakan Saracoglu، ويعتمد الشكل العام على تصميم قوي لهيكل السيارة. تتبع الشكل الصندوقي والتصميم العام يشبه سيارات فورد برونكو وجيب رانجلر ولاندروفر ديفندر.

تتميز جيتور T2 بقوة فائقة وأناقة لافتة، حيث تندمج القوة والرشاقة في تصميمها الفريد، مما يجعلها تبرز بين المنافسين لتمنحها خطوطها الجريئة والأنيقة وجودة الصناعة العالية مظهراً متميزاً يجذب الأنظار أينما حلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى