اخبارحكاوى السوق

شل تتعاون لإنشاء 100 مركز شحن للسيارات الكهربائية

أكدت أمال الشيخ الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة شل مصر أن الشركة لديها خطط للتوسع في السوق المصري والتعاون مع الحكومة والوكلاء في تنفيذ العديد من المبادرات خلال الفترة المقبلة حيث تتعاون شل مع شركة “ريفولتا” لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، لإنشاء 100 مركز شحن للسيارات الكهربائية.
وأضافت في كلمتها خلال مؤتمر ايجيبت أوتوموتيف أن هذا التوجه يأتي ضمن توجه الشركة لنقل خبراتها العالمية للسوق المحلي، حيث ضخمت الشركة الأم نحو 2 مليار دولار سنويًا في ملف الطاقة النظيفة.
وذكرت أن الشركة تتبني مبادرة للسلامة على الطرق، بالإضافة إلى مبادرة “شل كوماندر” لرفع وعي السائقين بأهمية القيادة الآمنة وتقديم خدمات الإنقاذ على الطرق.. وأشارت إلى أن الشركة مستمرة في تقديم العديد من العروض المميزة لعملائها من خلال الشراكة مع الشركات المحلية، وذلك من خلال 300 مركز بيع معتمد على مستوى الجمهورية. 
وتابعت: “نعمل كشركة على تعميق علاقتنا بعملائنا سواء شركات أو مستهلكين، لإحداث تغيير في قطاع السيارات، وذلك عبر إيجاد الحلول وتوفير أحدث المنتجات للحفاظ على استثمار المستهلك في السيارات.
وأكدت أن الشركة تعمل على تطوير شبكة مراكز ممتدة لوكلاء السيارات وتوفير فرص عمل بالإضافة إلى برامج تدريبية للعاملين بالمراركز لتطوير قدراتهم، إذ تسعى “شل” لأن تكون طرف وشريك في خدمة المجتمع. 
وقالت الشيخ إن الشركة تحتفظ بالمركز الأول كمورد عالمي لتوريد زيوت السيارات، وفقًا لشركات للعام 13 على التوالي، ما سيعطي الشركة دافع قوي وثقة في استراتيجتها. 
وأضافت أن الشركة تعمل بشكل دائم عل استغلال قطاع البحوث والتطوير في توفير المعلومات اللازمة لتصنيع أنواع الزيوت الجديدة لمواكبة التطورات الجديدة للسيارات. 
وأوضحت أنه في ضوء خدمة المجتمع المصري بيئيًا واجتماعيًا تعد الشركة الوحيدة في مصر التي تعمل في مجال استشكاف البترول والغاز الطبيعي والزيوت.
 وذكرت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “شل مصر”، إن القمة السادسة لمؤتمر “إيجيبت أوتوموتيف” تعد منصة لتبادل الخبرات والوقوف على ما يحتاجه السوق المحلي في قطاع السيارات. 
وأشارت إلى أن استراتيجية الشركة تتماشي مع رؤية مصر 2030، التي تستهدف تطوير قطاع السيارات وتوفير فرص العمل وإعداد كواد متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى