اخبار

عمر صلاح رئيسا تنفيذيا لجولدز جيم مصر

أعلنت شركة “جولدز جيم مصر” -أبرز مؤسسات تقديم خدمات اللياقة البدنية في مصر- تعيين السيد/ عمر صلاح، رئيسا تنفيذيا للشركة. يتمتع عمر صلاح بخبرات تنفيذية وفنية واسعة على مدى رحلته في مجال الأعمال في مصر ومختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن يساهم تعيينه في تعزيز مكانة الشركة في مصر، وتوفير أفاق جديدة لتطوير تجربة العملاء.

ويأتي هذا التعيين سعيا لتحقيق رؤية الشركة في “الارتقاء بمنظومة اللياقة البدنية في مصر”، وتنفيذ خططها الطموحة نحو مزيد من التوسع والانتشار. وكانت الشركة قد افتتحت فرعها الاول في المعادي منذ عشرين عاما،وأصبح لديها الآن 20 فرعا عاملاً في مصر، كما ستفتتح الشركة 4 أفرع أخرى خلال هذا العام.

وقال عمر صلاح، الرئيس التنفيذي الجديد لجولدز جيم: لقد كان قرار الانضمام لجولدز جيم طبيعياً ومنطقيا، نظراً لما يوفره من فرصة للمساهمة في تطوير حياة الناس نحو الأفضل، عبر تعزيز اللياقة البدنية في المجتمع من خلال التغذية وتمرينات اللياقة وأسلوب الحياة السليم المبني على أسس علمية.”

وأضاف: “إن مهامي اليومية تركز على محورين، الأول، “مساعدة الناس على الاستفادة بما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات من خلال رفع كفاءة لياقتهم البدنية”، والثاني تنفيذ استراتيجيتنا التي تقوم على توفير خدمة لياقة بدنية متميزة وفريدة لعملائنا، يعززها ما نتمتع به من كوادر فنية مؤهلة وفق أعلى المعايير العالمية، وكذلك أسلوب العمل والبرامج الحصرية التي نقدمها. وعلاوة على ذلك، فإن ريادتنا في هذا المجال، تعني أن لدينا التزام أخلاقي لدفع هذه الصناعة إلى الأمام، من أجل دولة ومجتمع أكثر صحة. “إنني متحمس جدا لإنضمامي للشركة، ويسعدني أن أقدم لكم العديد من الابتكارات في هذا المجال قريبا

ويتمتع صلاح بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال المبيعات والعمليات والإدارة العامة لقطاع السلع الاستهلاكية والخدمات والصناعات التكنولوجية العالمية في مصر والبرتغال والولايات المتحدة.

وتسعى جولدز جيم لمساعدة الناس على تحقيق إمكانياتهم من خلال رفع لياقتهم البدنية وتطوير العديد من المناهج المتنوعة التي تلبي الاحتياجات المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن في عام 2002 تم تأسيس جولدز جيم أكاديمي (GGA)، كأكاديمية رائدة في علوم اللياقة البدنية المهنية، والتي تقوم على أساس قوي في مجال تعليم اللياقة البدنية والصحية والمعرفة الموحدة والتقنيات والفلسفة. وقد احتلت جولدز جيم أكاديمي موقعا متفردا في هذا المجال، حيث تضم أبرز الكوادر في مجالات الأبحاث والتدريبات والطب الرياضي، وغيرها من فروع الرياضة والصحة وعلوم اللياقة البدنية.

 وتتمتع جولدز  جيم أكاديمي بحق الامتياز الحصري للجمعية الدولية للعلوم الرياضية (ISSA)، والمعترف بها في جميع أنحاء العالم، كواحدة من منظمات اللياقة البدنية في الولايات المتحدة التي تم اعتمادها من قبل لجنة الاعتماد لمجلس التعليم عن بعد والتدريب (DETC).

تعتبر جولدز جيم أكثر مؤسات اللياقة البدنية الموثوقة في العالم منذ عام 1965. ومنذ بدايتها كصالة ألعاب رياضية صغيرة في فينيسيا بكاليفورنيا، نمت جولدز جيم لتصبح رمزا عالميا مع أكثر من 700 موقع يخدم 3 ملايين شخص في القارات الست كل يوم. تتميز برامج جولدز جيم  بخبرات اللياقة البدنية الأكثر ديناميكية في هذه الصناعة، حيث تتميز بوضع خطط التحول الشخصية مع الحفاظ على حداثة المعدات وإستخدام المدربين الشخصيين المعتمدين وبرامج التدريب الجماعي المتنوعة في بيئة داعمة ومحفزة. ويجمع جولدز جيم بين التدريب والمجتمع وأكثر من 50 عاما من الخبرة في مجال اللياقة البدنية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على تحقيق إمكاناتهم من خلال اللياقة البدنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى