اخبار

فورد ترفع سعر Mustang Mach-E .. تعرف على التفاصيل

من المتوقع ان ترفع فورد سعر Mustang Mach-E فقد خفضت شركة Ford سعر جميع أنواع موستانج Mach-E تقريبًا بما يصل إلى 3000 دولار في سبتمبر من العام الماضي، وومع ذلك يبدو الآن أنه سيتم رفعها مرة أخرى ، ومن المتوقع أن يحدث هذا يوم الاثنين ، 26 أبريل ، على الرغم من أننا لا نعرف مقدار الزيادة.

ووفقًا لموقع MachEClub.com ، وهو منتدى مخصص لجميع الأشياء Mach-E ، شارك الرسالة التي تلقوها من وكيل فورد لم يذكر اسمه،وقد قالت الرسالة:”ان شركة فورد اتصلت وسألت عن سبب تباطؤ العميل في تحويل حجزه وأخبرنا أن الأسعار على Mustang Mach-E سترتفع يوم الاثنين وستخضع إلى ذلك، ولم يتم تقديم أي تفاصيل إضافية وعندما تواصل مسؤولو المنتدى مع Ford ، رد Blue Oval “قائلاً إنهم في الواقع سيشاركون بعض الأخبار يوم الاثنين ، لكنهم امتنعوا عن ذكر ماهية الأخبار”.

أقرأ أيضا: فورد F-150 2021 تحصل على خصم سري بقيمة 4000 دولار

ربما كانت فورد تشير أيضًا إلى حقيقة أنه في نفس يوم الإثنين ، تخطط للكشف عن الأسعار (وكتب الطلبات المفتوحة) لشخص رصد سيارة Ford Mach-E GT In Traffic ، النموذج الذي سيجلس في الجزء العلوي من Mach -E تشكيلة الفريق، وسبب آخر لقيام فورد برفع السعر يتعلق بالعدد الكبير من الحجوزات التي لديها بالفعل لهذا النموذج.

قد يشعر صانع السيارات أن الطراز رخيص جدًا الآن ، نظرًا للطلب المرتفع للغاية ، وعدد الطلبات المرتفع بالفعل (تم فتح كتب الطلبات في 26 يونيو 2020). قالت شركة Ford إنها تستطيع توفير حوالي 50000 Mach-Es سنويًا للعالم بأسره ،كما بدأت مؤخرًا في قبول الطلبات المسبقة من الصين أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى