طرازات جديدة

فورد موستانج آيس جاهزة للتشغيل لكوبيه Mach-E

في بيانها الصحفي الرسمي عن الإصدار الجديد من موستانج آيس وايت ، لم تذكر شركة فورد مغني الراب الشهير Vanilla Ice في التسعينيات، ومن المثير للاهتمام اعتبار حزمة المظهر الجديدة هذه بمثابة تكريم لسيارة Ford Ford’s White Body Mustang من نفس الحقبة ، لا تختلف عن 5.0 Mr. Ice was rollin ‘لمقطع الفيديو الموسيقي Ice Ice Baby الشهير.

وإصدار Ice White مثير للاهتمام لسبب آخر، لأنه ولأول مرة منذ ظهور موستانج ماك-إي كروس أوفر الكهربائية بالكامل ، تقدم فورد حزمة مشتركة لها بالإضافة إلى موستانج كوبيه ذات الاحتراق الداخلي، واللون الأبيض هو موضوع هذا المظهر المناسب ولكن هناك بعض الاختلافات في التنفيذ بين الكوبيه والكروس.

ويأتي Mach-E طلاء Star White Metallic Tri-Coat من الخارج مع تصميم داخلي رمادي وعجلات فريدة من الألمنيوم قياس 19 بوصة تحتوي على جيوب بيضاء، وتشطيب الكوبيه هو لون أبيض أكسفورد الكلاسيكي من فورد ، يتطابق مع عجلات بيضاء قياس 19 بوصة وداخلية بلونين أسود / أبيض. كلاهما له شارات بيضاء.

أقرأ أيضا: GMC سييرا يبدأ منافسة مع فورد رابتور…فيديو

وقال جيم أوينز موستانج: “لطالما كانت موستانج تتمتع بالقدرة على جذب الانتباه على الطريق ، ولكن إصدار Ice White الجديد – تمامًا مثل موستانج تريبل وايت فوكس الأصلي لعام 93 – يصبح أحد المقتنيات الساخنة للأجيال القادمة” مدير تسويق العلامة التجارية، ونحن فخورون بمواصلة تقليد موستانج الراسخ في تقديم تصميم جديد وجديد باستمرار

في حين أن حزمة المظهر توفر بالفعل وفرة من اللون الأبيض ، فلن تحصل على اللون الأبيض التقليدي الثلاثي “ Stang ” مع تصميم داخلي أبيض ونهاية بيضاء وقمة بيضاء قابلة للتحويل، وستقدم فورد إصدار Ice White فقط على طرازي EcoBoost و GT Premium fastback للبابين، أما بالنسبة لـ Mach-E ، فسيقتصر أيضًا على طرز Premium، وتبدأ طلبات Mach-E ذات الحزمة الخاصة في الخريف الكوبيه مع الحزمة ستصل إلى الوكلاء في أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى