اخبار

كيا تخطط لطرازات جي تي كهربائية إضافية بعد EV6 GT

يبدو مستقبل طرازات كيا EV المستقبلية مشرقًا … وسريعًا، حيث قد تم الكشف للتو عن التفاصيل الكاملة لسيارة Kia EV6 ، وهي أول سيارة كهربائية تعمل بالبطارية من شركة صناعة السيارات الكورية، في حين أنه من المهم أن نلاحظ أن EV الجديدة تحمل فلسفة تصميم كيا التي تم تجديدها “المتناقضون المتحدون” ، فإنها تأتي أيضًا مع متعة مثيرة لأولئك الذين يرغبون في التحرك بسرعة في صمت – كيا EV6 GT.

لكن هذه مجرد بداية سيارات كهربائية سريعة من العلامة التجارية، ووفقًا لمقابلة مع Auto Express ، ألمح رئيس قسم العلامات التجارية العالمية وتجربة العملاء في كيا ، أرتور مارتينز ، إلى أنه سيكون هناك المزيد من السيارات الكهربائية التي تحمل شارة GT ستصل إلى التشكيلة.

أقرأ أيضا: بالفيديو : كيا EV6 .. رؤية جديدة للسيارات الكهربائية

ومن المهم بالنسبة لنا أن المنتجات الجديدة التي سنقدمها على النظام الأساسي المخصص الذي نتوافق مع العلامة التجارية من حيث العناصر التي ستمثل معًا قيم كيا، وتعد GT عنصرًا مهمًا عنصر من ذلك ، حيث قال مارتينز في مقابلة Auto Express.
كما أشار مارتينز إلى حقيقة أن منصة EV6 ، E-GMP المشتركة مع Hyundai Ioniq 5 ، تسمح بمزيد من المرونة داخل النطاق، ولكن سيارات GT-badged EVs ستختلف بالطبع من حيث الأداء لتلبي احتياجات جمهور المشترين الأكثر حماسة ، كما هو الحال مع سيارة كيا GT-badged الحالية المعروضة اليوم مثل Stinger GT.

كما أنه من المهم أن تكون لدينا هذه المنتجات والمشتقات في المحفظة التي تتمتع بشخصية أكثر قليلاً والتي تقدم للمستهلك تجربة مثيرة حقيقية مع EVs التي كان يُنظر إليها في الماضي على أنها سيارات مملة. كما سترى من EV6 GT ، يمكن أن تكون ممتعة للغاية في قيادة المنتج “.

وبالنظر إلى الأرقام ، سيكون من الصعب جدًا الاختلاف، وتستخدم  سيارة كيا EV6 GT من محركين كهربائيين ينتجان مجتمعة 577 حصانًا (430 كيلووات) و 546 رطلًا قدمًا (740 نيوتن مترًا) من عزم الدوران الفوري المرسل إلى جميع العجلات الأربع ، مما يسمح لها بالانطلاق من الصفر إلى 62 ميل في الساعة في 3.5 ثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى