اخبار

كيا تنشر السيارات الكهربائية فى جميع الأسواق الرئيسية بحلول 2040

تسعى كيا لنشر السيارات الكهربائية فى جميع الأسواق الرئيسية بحلول 2040 حيث تعطي كيا الأولوية للتحول من السيارات العاملة بمحركات الاحتراق الداخلي (ICE) إلى إنتاج سيارات صديقة للبيئة تماماً. ولتحقيق انبعاثات كربونية صفرية عند استخدام السيارة، ستعمل كيا على تسريع وتيرة تنفيذ إستراتيجيتها (الخطة S) على المدى المتوسط إلى الطويل .. فالقسم الأكبر من الانبعاثات الكربونية لأي شركة لتصنيع السيارات من الاستخدام اليومي لمنتجاتها في تلبية احتياجات التنقل للعملاء. 

وتسعى كيا لأن تكون جميع طرازاتها في أوروبا كهربائيةً بالكامل بحلول 2035 .. واعتباراً من عام 2040، ستصبح جميع سيارات كيا في الأسواق الرئيسية حول العالم كهربائية تماماً مع تحقيق انبعاثات صفرية أثناء الاستخدام اليومي للسيارة. وفي هذه المرحلة من حياة السيارة، ستقطع كيا أشواطاً كبيرة للتخلص من أكبر مسبب للانبعاثات الكربونية.

وتعمل كيا أيضاً مع مورديها لتقليل الانبعاثات الكربونية ابتداءً من مرحلة توريد قطع الغيار. وتسعى الشركة إلى إنشاء نظام لمراقبة الانبعاثات الكربونية لشركائها بحلول عام 2022، وستوفر لمورديها حلولاً مناسبة بالاستناد إلى البيانات الناتجة. ومن العناصر الأساسية لهذه الخطة هو استخدام “الفولاذ الأخضر” باعتبار أن قطاع الصلب يعتبر واحداً من أكبر مصادر الانبعاثات الكربونية في العالم. والمقصود بالفولاذ الخضر هو الحديد الصلب الذي يتم إنتاجه بطريقة صديقة للبيئة مع استخدام الحد الأدنى من الوقود الأحفوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى