اخبار

مجموعة أبوغالى موتورز تنظم أختبار قيادة لسيارات جيلى على حلبة أوتوفروم

نظمت مجموعة أبوغالى موتورز وكيل الصانع العالمى جيلي اختبار قيادة لطرازات جيلى الجديدة Okavango  العائلية والسيارة Coolray الرياضية على حلبة أوتوفروم بالعبور وذلك بمشاركة العديد من الصحفيين المتخصصين وشبكة الموزعين المعتمدين لسيارات جيلى والذين عبروا عن انبهارهم بأداء سيارات جيلى الجديدة على الحلبة وقوة أدائها وثباتها في المنحنيات الحادة فضلا عن تصميمها المميز ومساحاتها الرحبة التي تنفرد بها جيلى Okavango  العائلية الـ 7 راكب وتعتبر أول سيارة هجين صينية فضلا عن السيارة Coolray الرياضية الأكثر رشاقة وتميزا.

تعتبر جيلي كول راي من السيارات الرياضية وهي أول سيارة compact SUV يتم تصنيعها بأسلوب BMA architecture العالمي، والذي استغرقت جيلي أكثر من أربع سنوات للانتهاء منه، ولذلك تأتي كول راي بهيكل قوي ومتين، وهي مزودة بمحرك ذو مواصفات أوروبية   1500 سي سي تربو، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فولفو، ويقدم المحرك قوة 175 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، وتصل كول راي إلى سرعة 100 كم/الساعة في اقل من 7.9 ثانية.. وهو ما يسمح للسيارة بتقديم أعلى مستويات من الأداء في فئتها في مختلف الطرق مع التوفير في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

ويرتبط هذا المحرك ببناقل حركة 7 سرعات Dual clutch WET سرعة نقل تصل الي 0.2 ثانية

تتميز كول راي بتصميم خارجي رياضي جذاب مستوحى من حياة الشباب المفعمة بالنشاط والحيوية، مع اختلاف لون السقف عن جسم السيارة، ومرايات جانبية مميزة من الكربون فايبر، وأطار النوافذ من الكروم، مع “سبويلر” رياضي أنيق، ومصابيح أمامية LED للإضاءة النهارية ذات تصميم عصري جذاب، وجنوط رياضية رائعة تأتي بلونين.

أما الصالون الداخلي فيتميز بالرحابة مع المزج ما بين الرفاهية والتكنولوجيات المتقدمة، ومقبض كهربائي متطور لناقل للسرعات مما يوفر استخدام أسهل وأسرع استجابة للقائد السيارة، ويتيح المزيد من مساحات تخزين للسائق والراكب الأمامي.

أما السيارة  العائلية جيلي أوكافانجو ذات السبعة ركاب فتتميز بتصميم خارجي رائع يُعبر عن قوة أداء السيارة وشخصيتها الفريدة، مع شبكة أمامية أيقونية تحمل العلامة التجارية لجيلي، وسقف السيارة مُصمم لخفض مقاومة الرياح ودعم السيارة لتقديم أعلى معدلات الأداء. فالسيارة أوكافانجو تتميز بالفخامة والرفاهية.

كما ان السيارة أوكافانجو مزودة بمحركى دفع (hybrid) و هو نضام يوفر فى إستهلاك الوقود بسبة 20% و يقلل من الانبعاثات الضارة بالبيئة. و هو مكون من محرك سعته 1500 سى سى و محرك كهربى ((EMS system  معا يولدا قوة 190 حصان و عزم دوران 300 نيوتن/متر، بمعدل استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم. بالإضافة إلى ناقل حركة سبعة سرعات DCT WET ينقل بسرعة تصل إلى أقل من 0.2 ثانية وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%.

JETOUR

أهم ما يميز أوكافانجو هو التعدد الكبير في الاستخدامات للمساحات الداخلية للسيارة، فهي تحتوي على 7 مقاعد منفصلة. الصف الثاني من مقاعد السيارة يحتوي على 3 مقاعد منفصلة و الصف الثالث مقعدين.

وتأتي الأوكافانجو بفئتين، تتميز الفئة الثانية بوجود فتحة سقف بانوراما، وكراسي جلد وكرسي السائق والراكب الأمامي تحكم كهربي، مع كاميرا 360 درجة وتحكم كهربي في فتح الشنطة مع حفظ الوضعية، مع 6 وسائد هوائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى