اخبار

لينكون .. الأمان الشامل هو المعيار الأساسي لكافة سياراتها

تواصل لينكون وضع المعايير القياسية في قطاع السيارات الفاخرة بفضل مستويات أدائها الرائدة في السوق وتجهيزات السلامة الشاملة التي أصبحت أساساً في تشكيلتها المكوّنة من أربعة طرازات ذات دفع رباعي. وتضم التشكيلة الفخمة سيارة الدفع الرباعي الصغيرة كورسير والسيارة متوسطة الحجم نوتيلوس وسيارة أفياتور ذات الثلاثة صفوف و10 سرعات وأيقونة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة والفاخرة نافيجيتور.

وقد فازت نوتيلوس الجديدة والتي أطلقتها لينكون لأول مرة عام 2019، بجائزة معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS) لأكثر السيارات أماناً في الولايات المتحدة بعد إجراء التقييمات الشاملة لمقاومة الاصطدامات. وحصل الطراز الجديد من السيارة على درجات عالية في فئة حماية السائق والركاب واختبارات قوة السقف وتثبيت الرأس، بالإضافة إلى منع الاصطدام الأمامي بالسيارات والمشاة والمصابيح الأمامية التي أصبحت تتميز الآن بإضاءة LED المحسّنة. معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة منظمة أمريكية غير ربحية تأسست عام 1959 في أرلينغتون، فيرجينيا وتموّلها شركات تأمين المركبات.

وقال سامي ملكاوي، المدير العام لدى شركة لينكون الشرق الأوسط: “انّ تصنيفات السلامة الاستثنائية للينكون تساعد في تهيئتها لتحقيق المزيد من النجاحات. فتجهيزات لينكون القياسية تمثل القيمة الاستثنائية لعملائنا، إذ تزوّد كل سيارة جديدة من لينكون بنظام مساعدة السائق Co-Pilot 360 الخاص بعلامتنا والذي يمتاز بمواصفات قياسية تم تصميمها لإبقاء السائق على علم بمحيطه من دون التعرض للتوتر أو الإجهاد، ممّا يضمن رحلة سلسة وممتعة وآمنة لجميع الركاب. وتوفر سيارات لينكون ملاذاً آمناً وفاخراً بعيداً عن الضغوط والمخاطر اليومية، وقد صمّمت لحماية ركابها عبر تقنية بسيطة وسهلة التشغيل، مما يتيح للسائق الشعور بالسيطرة خلال إحاطته بمزايا لينكون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى