اخبار

مصر حلوان للسيارات تبدأ تسليم 2024 Dongfeng HUGE بسعر 1,695,000 جنيه

أعلنت شركة مصر حلوان للسيارات (MH  Automotive)، الممثل والوكيل الرسمي لشركة دونج فينج موتورز العالمية في مصر، بدء تسليم السيارة 2024 Dongfeng HUGE  لحاجزيها مع تثبيت اسعارها عند سعر 1,695,000 جنيه .

كما قامت مصر حلوان للسيارات بطرح إصدار جديد وبلون خاص من السيارة ” Dongfeng HUGE ووذلك Color Special   وبسعر  1,745,000 جنيه .

من الجدير بالذكر أن Dongfeng HUGE سيارة هجينة بمواصفات عالية الجودة وتصميم داخلي حديث، حيث تتميز مقصورتها الرحبة بتوفير مستويات جديدة من الراحة والرفاهية ، حيث توفر  أجواء من الأناقة العصرية الفريدة مع مساحات داخلية شاسعة تلبى مختلف احتياجاتك.

يوفر التصميم الداخلي الواسع تجربة مريحة للسائقين والركاب وتتميز المقاعد الجلدية بالحرفية الدقيقة والتصميم العصري وتأتى بلونين عصريين لمغامرات مريحة ومميزة ، حيث جهزت السيارة بأحدث التقنيات وكل ما يضمن تمتعك بأنطلاقة آمنة وأداء جرئ.

Dongfeng HUGE توفر تجربة قيادة أكثر كفاءة ، حيث تعتمد هذه السيارة على مصدرين للطاقة بشكل إنسيابى محرك يعمل على البنزين وموتور كهربائي مما يجعلها من أكثر السيارات قوة من حيث الأداء ، هتستمتع بتجربة قيادة سلسة وصديقة للبيئة. عبر عن تميزك مع تصميم خارجي يمتزج بين  الفخامة والعملية يظهر بكل وضوح من خلال الشبك الأمامى الكبير الذى يعطيها مظهرا رياضيا مع المصابيح الأمامية LED.

تواصل Automotive MH التزامها بتوفير أحدث المركبات لعمالئها بالإضافة إلى تقديم منتجات صديقة للبيئة.
ومن أجل تسهيل عمليات شراء السيارات، وتوفر Automotive MH مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.

 

تلتزم Automotive MH بتقديم أعلى معايير الخدمات لعمالئها. وقد تعاونت دائ ًما مع أفضل الموزعين في السوق المصري، وستستمر في تنمية أعمالها وتطوير خدماتها، حيث يتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة Automotive MH بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خالل نهاية هذا العام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى