اخبار

مصر حلوان تحتفل بتسليم بنك QNB الأهلى السيارات الكهربائية Dongfeng Aeolus E70PRO

احتفلت شركة مصر حلوان للسيارات وكيل دونج فينج فى مصر بتسليم بنك QNB الأهلى السيارات الكهربائية Dongfeng Aeolus E70PRO وذلك بحضور رجل الأعمال لطفى عبدالنبى الرئيس التنفيذى لشركة مصر حلوان وباسم لطفى عبدالنبى المدير العام لشركة مصر حلوان والمهندس أحمد العبد المدير العام لشركة مصر حلوان للسيارات وهبة لطفى مديرة تسويق شركة مصر حلوان للسيارات وعدد من القيادات من الشركة .

Dongfeng Aeolus E70PRO

تعد مصر حلوان للسيارات الشركة الأولى التي قدمت السيارة الكهربائية في السوق المحلي تحت الضمان المعتمد من الشركة الأم الذي يشمل ضمان السيارة 6 سنوات أو 150,000 كيلومتر و ضمان البطارية 8 سنوات أو 500,000 كيلومتر.

شركة مصر حلوان للسيارات تعبر عن سعادتها بالشراكة مع بنك QNB الأهلى رائداً فى فاعليات COP 27 وذلك فى تعاقده على السيارات الكهربائية للبنك حيث تحرص المؤسستان علي الوصول الي المبادرة الرئاسية 2030.

تسعى شركة مصر حلوان جاهدة على الحفاظ البيئة والطاقة المستدامة وتعكس إلتزاماً بمستقبل أكثر نظافة، ويعد هذا التعاون بوابة حيث تحرص شركة مصر حلوان للسيارات على التعاون مع جميع المؤسسات لنشر التنمية والطاقة المستدامة فى جمهورية مصر العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى