اخبارحكاوى السوق

مع فابريكا .. الأن أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة بمدينة نصر

أحتفلت شركة جي بى غبور أوتو بافتتاح أحدث فروع شركة فابريكا بمدينة نصر لتوفير أفضل الطرازات المستعملة بأسعار مميزة وبجودة عالية وضمان على تلك السيارات.

قال أحمد الباز الرئيس التنفيذى لشركة فابريكا إحدى شركات مجموعة جي غبور أوتو والمتخصصة في تجارة السيارات الجديدة والمستعملة أن الشركة توفر للعملاء جميع الطرازات المستعملة ذات الماركات المختلفة وتوفر أيضا وثيقة ضمان للعملاء على السيارة المستعملة ويقوم من خلال تل الخدمة صيانة سيارته المستعملة سواء فى مراكز خدمة جى بى أوتو أو مراكز الخدمة المعتمدة لماركة السيارة التى يقوم بشرائها .. ويتم فحص جميع السيارات بمراكز الخدمة من قبل المهندسين المختصين وتقديم تقرير مفصل عن السيارة وحالتها ويتم أيضا توفير خدمة استبدال السيارات المستعملة بأخرى مستعملة أو أخرى جديدة فى حالة رغبة العملاء شراء سيارة جديدة.

وتوفر الشركة امكانية شراء السيارة المستعملة التى ترغب فى شرائها من الغير وتقسيطها عن طريق داريف.. جاء ذلك خلال الاحتفال بإفتتاح أحد أكبر فروعفابريكافي مدينة نصر ويضم تشكيلة كبيرة من السيارات المستعملة ذات الماركات المختلفة بأسعار مميزة مع توفير خدمات التقسيط عن طريق شركة درايف.

وأضاف قال أحمد الباز  أن الأستراتيجية الجديدة لشركة فابريكا تقوم على افتتاح صالات عرض فى اماكن مفتوحة لاتاحة الفرصة للعملاء لمعاينة أكثر عدد من السيارات المستعملة ذات الماركات المختلفة فمثلا تستوعب صالة العرض الجديدة  250 سيارة وهى في قلب مدينة نصر بجوار سوق السيارات يعكس مدى رؤية وإصرارفابريكاعلى التواجد بشكل قوي في سوق المستعمل.. فالان يمكنك شراء سيارة مستعملة بأرخص الاسعار وبضمان من جى بى غبور أوتو مع امكانية مد فترة ضمان السيارة لصيانتها فى مراكز خدمة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى