اخبار

مقصورة مرسيدس بنز S-Class.. فخامة بلا حدود

كشف الصانع الالمانى الشهير ذات النجمة الفضية عن مقصورة مرسيدسبنز الفئة S من خلال عدة صور تبرز مزيجا مميزا بين أحدث التقنيات وأحدث وسائل الراحة والرفاهية.

تضم مرسيدسبنز الفئة S الجديدة  5 شاشات تتوزع كالتالي، شاشتين في الجهة الأمامية إحداها لنظام المعلومات فيما أن الأخرى مخصصة للوحة العدادات، في الجهة الخلفية تم تثبيت شاشتين على مساند الرؤوس من اجل عرض محتوى منفصل للركاب بجانب شاشة صغيرة في الحيز الفاصل بين المقاعد الخلفية.

من ضمن ما يساعد في إبراز التطور الكبير في المقصورة هو التخلي عن العديد من الأزرار التقليدية للتحكم بالوظائف داخل المقصورة حيث أن ذلك بات يتم من خلال شاشة نظام المعلومات.

ويمكن ملاحظته من خلال الصور وجود لوحة تعمل باللمس تحيط بالأزرار المخصصة لضبظ وضعيات المقاعد حيث يمكن من خلال هذه اللوحة التحكم في حرارة المقاعدتدفئة أو تبريد”  حسب الرغبة لكل راكب على حدة.

ويمكن أيضا ملاحظة التصميم الجديد لفتحات التكييف في الجهة الأمامية حيث يوجد 4 فتحات صغيرة في الجهة الوسطية فيما توجد فتحتين بالوضعية العامودية عند الأطراف مما يساعد على إدخال الهواء الكافي لتبريد أو تدفئة المقصورة كما أنه يمكن التحكم بالحرارة بشكل منفصل حسب الرغبة.

وتضم أيضا إضاءة ليد والتي من الممكن أن تتوفر بأكثر من 70 خيارا للألوان من أجل ملائمة رغبة الركاب.. وتتميز الشاشات الموجودة في المقصورة بعدة ميزات تقنية منها دعم 27 لغة بجانب وجود عدة خيارات للحماية مثل إمكانية اختيار بصمة الوجه أو بصمات الأصابع بجانب رمز المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى